أخر الأخبار

فراس إبراهيم يخرج عن طوره على الهواء مباشرةً: اعتزل وزوق على حالك وأمشي (فيديو)

فراس إبراهيم يخرج عن طوره على الهواء مباشرةً: اعتزل وزوق على حالك وأمشي (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

خرج الفنان والممثل السوري “فراس إبراهيم” عن طوره على الهواء مباشرةً خلال مقابلة إذاعية أجريت معه مساء يوم أمس، حيث تطرق للحديث عن العديد من القضايا وفي مقدمتها الوضع الاقتصادي والمعيشي في البلاد وعجـ.ـز المسؤولين عن إيجاد أي حلول.

ورفض “إبراهيم” في سياق حديثه خلال مقابلة على أثير إذاعة “ميلودي إف إم” الحلول المقدمة من قبل المسؤولين التابعين للنظـ.ـام بشأن الوضع الاقتصادي والمعيشي في البلاد، مشيراً أن الحلول المطروحة جميعها مكررة ولا تفي بالغرض.

وطالب الفنان السوري المسؤولين الحكـ.ـوميين بضرورة التفكير خارج الصندوق إن كان على مستوى السيـ.ـاسة أو الكهرباء وكافة نواحي الحياة.

وقال “إبراهيم”: “ظروفنا صعـ.ـبة لاقيلي حل ولا تقول المـ.ـسلـــ.حين.. اعتزل وزوق على حالك وامشي ..ما بقدر انتظرك أربعين سنة”.

وطالبت مقدمة البرنامج الإذاعي “فراس إبراهيم” خلال المقابلة، بإكمال جملة “لو كنت مسؤول”، فقال الفنان السوري: “بعمل حلــ.ـول خارج الصندوق وكـ.ـل شي مو معتـ.ـاد عليه بحطه بحـ.ـاوية الـ.ـزبالـ.ـة”، على حد تعبيره.

ووجّه الفنان السوري انتقاداً لاذعاً للمسؤولين نتيجة تعلقهم بالكراسي، حيث قال: “يا أخي شو سما هالكـ.ـرسي اللي عشقانينا بدي أفهم”.

وأضاف “إبراهيم” قائلاً: “إذا ما عنـ.ـدك أفـ.ـكـ.ـار خـ.ـارج الصندوق جيب نــ.ـاس واستعين بمستشارين ما بيشبهوك”، وفق وصفه.

كما تطرق للحديث عن الأسلوب الذي يتعامل به المسؤولين في سوريا مع الأزمات الاقتصادية والمعيشية في البلاد، بقوله: ” أنا برأيي كـ.ـلو معاد ومكـ.ـرر وأثبت فشـ.ـلو وفي حلول خارج الصندوق، ومستحيل أن أنتـــ.ـظر شخص أربع خمـ.ـس سنين، وأقول له أنت فشـ.ـلت بعد ما يكون فـ.ـرم المكان فـ.ـرم.. أنا بشيلو أول تلت شهور”.

وأردف الفنان السوري بالإشارة إلى أنه في حال تقـ.ـصير المسـ.ـؤول بعد أشـ.ـهـ.ـر أسأله عن إنجـ.ـازاته، وفي حال تبـ.ـرير التقصير بالظـ.ـروف يجب أن يغادر.

اقرأ أيضاً: الليرة السورية تنزلق نحو مستويات قياسية مقابل الدولار وارتفاع بأسعار الذهب في الأسواق المحلية!

وأوضح بالقول: “أنا لا أقبل تطلـ.ـع بلقاء وتقلي لأنو كان مـ.ـسلـــ.حين والكـ.ـذا، ومن ست سنين ضـ.ـرب عم تحكي من سـ.ـت سنين أرجـ.ـوك ما بتقدر امشي ما بتقـ.ـدر اعتزل لك زوق على حالك وامشي”.

وقد لاقى حديث الفنان السوري “فراس إيراهيم” تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من إجراء المقابلة، حيث حذر الجمهور “إبراهيم” من تداعيات تصريحاته نظراً لأنه رفع سقف انتقاده كثيراً هذه المرة.

وعلق أحد المتابعين على تصريحات “إبراهيم” بشأن تمسك المسؤولين بالكرسي: “أكيد فراس إبراهيم بيقصد أبو البيش.. لأنو ما حدا بهالبلد أكتر من بشـ.ـار الأسـ.ـد ملزق بالكرسي وما رضيان يقوم عنو”.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الفنانين الموالين للنظـ.ـام قد خرجوا عن صمتهم مؤخراً منتقدين استمرار تردي الوضع المعيشي والاقتصادي في البلاد، ومن أبرزهم الفنان “بشار إسماعيل” الذي طالب مؤخراً بأسلوب ساخر “طـ.ـلاق الحكـ.ـومة والشعب”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: