أخر الأخبار

فراس إبراهيم يحذف منشوراً انتقد فيه الوضع الاقتصادي والمعيشي في سوريا بكلمات قاسية (صورة)

فراس إبراهيم يحذف منشوراً انتقد فيه الوضع الاقتصادي والمعيشي في سوريا بكلمات قاسية!

 طيف بوست – فريق التحرير

 عاد الفنان والممثل السوري “فراس إبراهيم” للحديث عن تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في سوريا، حيث انتقد الحال الذي وصلت إليه البلاد في الآونة الأخيرة، لاسيما بعد القرار الذي اتخذته الحكـ.ـومة برفع الدعم عن مئات آلاف العائلات السورية.

وأشار الفنان السوري بأسلوب مبطن إلى تعرضه للتهـ.ـديد على إثر الانتقادات اللاذعة التي وجهها للمسؤولين وحكـ.ـومة البلاد في الفترة السابقة، حيث قال في منشور جديد له على صفحته الرسمية في “فيس بوك”: “التهـ.ـديد يأتي بنتيجة مع الشخص الذي لا زال لديه بعض الأحلام والأمنيات والطموحات والآمال”.

وأضاف: “أما الشخص اليائس، فلا ينفع معه التهـ.ـديد، لأنه يعيش في وضع معنوي ومادي ونفسي أسوأ بكثير من الوضع الذي يتم تهـ.ـديده به”.

وأوضح الفنان السوري بالقول: “اليائس يا سـ.ـادة بحاجة إلى حـ.ـضـ.ـن.. إلى احترام.. إلى احتـ.ـواء.. إلى طـ.ـبطبة.. إلى مساعدة.. إلى حـ.ـلول….”.

وأردف قائلاً: “معـ.ـظم الذين انتـ.ـحروا أو حـ.ـاولوا الانتــ.ـحـ.ـار كان اليـ.ـأس، هو السبب الرئيسي في انتـ.ـحـ.ـارهم”، على حد تعبيره.

وتساءل “إبراهيم” بالقول: ” هل تتوقعوا أن ينفع التهـ.ـديد بالـ.ـمـ.ـوت مع إنسانٍ يقف أساساً على حافة الـ.ـهـ.ـاوية ليرمي نفسه؟!!”.

وعلى الرغم من انتقاداته للأوضاع المعيشية والاقتصادية في البلاد بكلمات قاسية وبلهجة اللامبالاة وعدم الاهتمام بالتهـ.ـديدات، إلا أن الفنان السوري “فراس إبراهيم” ومع بدء المتابعين بالتفاعل مع ما كتبه بمنشوره، سارع إلى حذف المنشور.

وقد تساءل متابعون، كيف يدعي “إبراهيم” في منشوره عدم الخـ.ـوف من التهـ.ـديدات ثم يحذف المنشور، مشيرين إلى أن الفنان السوري من المرجح أن يكون قد تعرض لضغوطات كبيرة أجبرته على حذف منشور الساخط على الوضع المعيشي والاقتصادي الذي وصلت إليه البلاد.

وكان الفنان والممثل السوري “فراس إبراهيم” قد لجأ إلى ذات الأسلوب قبل أيام للتنفيس عن غضبه، إذ كتب منشوراً على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” انتقد خلاله لقاء “بشـ.ـار الأسـ.ـد” بزميليه الفنانة “سلاف فواخرجي” وزوجها الفنان “وائل رمضان”.

ليقوم “إبراهيم” بعد ذلك بحذف المنشور، وكتابة منشور آخر تحدث خلاله أنه بصدد التوقف عن الكتابة حول القضايا التي تتعلق بالشأن العام، خـ.ـوفاً من الملاحقة الأمـ.ـنية على ما يبدو.

وقد انتقد العديد من الفنانين والممثلين السوريين بشدة استمرار تردي الوضع الاقتصادي والمعيشي في البلاد وعدم قدرة الحكـ.ـومة على إيجاد حلول منطقية ومناسبة وتأمين حياة كريمة للمواطنين السوريين الذي يعانون في الوقت الراهن من أسوأ أزمة اقتصادية خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضاً: بعد تضامنها مع عباس النوري.. شكران مرتجى تصرح مجدداً وتدعو السوريين للتوقف عن النواح والبكاء!

ومن أبرز الفنانين الذي وجهوا انتقادات لاذعة لحكـ.ـومة البلاد مؤخراً، الفنان “عباس النوري”، و”أيمن زيدان”، و”شكران مرتجى”، و”فراس إبراهيم”، و”محمد حداقي”، و”بشار إسماعيل”، و”أويس مخللاتي”، و”زهير قنوع”، وغيرهم من الممثلين السوريين الذين يصنفون على أنهم من فئة الموالين للنظـ.ـام السوري.

تجدر الإشارة إلى أن عدة فنانين سوريين قد تعرضوا لتهـ.ـديدات بعد رفع صوتهم وسقف مطالبهم، حيث أُجـ.ـبـر بعضهم على الاعتذار مثل الفنان “عباس النوري”، فيما اضطر البعض الآخر لحذف المنشورات بعد نشرها بساعات قليلة مثل الفنان “فراس إبراهيم”.

فراس إبراهيم الوضع الاقتصادي سوريا

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: