أخر الأخبار

علي الديك يعاقب أمريكا ومتابعون يعلقون: “انتظروا هبوط الدولار لأدنى مستوى له منذ عقود” (فيديو)

علي الديك يعاقب أمريكا ومتابعون يعلقون: “انتظروا هبوط الدولار لأدنى مستوى له منذ عقود” (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

في ضوء استمرار تأزم الوضع في أوكـ.ـرانيا خلال الأسبوعين الماضيين مع تفاقم الأزمة الإنسانية للشعب الأوكراني أدان أغلب الفنانين والممثلين حول العالم الغـ.ـزو الروسي على الأراضي الأوكرانية باستثناء بعض الفنانين الموالين للنظــ.ـام السوري.

فقد أعلن عدة فنانين سوريين معروفين بولائهم المطلق للنظـ.ـام السوري دعمهم وتأييدهم للغـ.ـزو الروسي ضد أوكـ.ـرانيا كل على طريقته، فمنهم من وضع إشارة “Z” على سيارته مثل الفنان “معن عبد الحق” ومنهم من شارك صور “بوتين” على صفحاته في موقع التواصل.

لكن المغني “علي الديك” كان له النصيب الأكبر من سخـ.ـرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن رده على العقـ.ـوبات الغربية والأمريكية التي تم فرضها على موسكو مؤخراً من خلال إلغاء حفل غنائي كان من المقرر أن يحييه في الولايات المتحدة بعد فترة.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مع خبر إعلان “علي الديك” إلغاء الحفلة الفنية في أمريكا رداً على العقـ.ـوبات الغربية ضد روسـ.ـيا.

وقال أحد المعلقين: “البشرية في خـ.ـطر ما ناقص غير النمر الوردي يتدخل لمساندة روسيا المهـ.ـزومة”.

وأضاف ساخراً: “الفنان علي الديك قرر إلغاء حفلة كانت مقررة له في أمريكا رداً على العقـ.ـوبات الأمـ.ـريكية مما أدى إلى هبوط الدولار إلى أدنى مستوى له منذ عقود.. حـ.ـرقها حـ.ـرق لأمريكا ابن الديك”.

وعلق آخر بالقول: “حقيقة وليس نكتة.. الفنان السوري علي الديك يقرر إلغاء حفلة فنية في أمريكا رداً على العقـ.ـوبات الأمـ.ـريكية بحق روسيا.. يعني ناقصو الاقتصاد الأمـ.ـريكي بس هيك قرار لسه هههه.. هزلت”.

فيما قال آخر: “الاقتصاد الأمريكي منهـ.ـار يا صديقي ورح ينهار أكتر.. حتى جـ.ـو بايـ.ـدن طلعت على جبهته نقطة سوداء من كتر الصدمة”.

وأشار معلق آخر إلى ثروة “علي الديك” الضائعة في البنوك والمصارف اللبنانية، حيث قال: “قبل ما تقرر تعاقب أمريكا روح حصل مصرياتك وشقى عمرك اللي ضاع في بنوك لبنان.. ولا بس شاطر تعطينا محاضرات عن الصمود والتحدي”.

وكان المغني “علي الديك” قد تحدث قبل أيام خلال برنامج “تعى ننسى” عن خسارته جزءاً كبيراً من ثروته وأمواله في المصارف اللبنانية على أثر الأزمة الاقتصادية التي تعرضت لها لبنان في الأعوام الماضية.

وأشار “الديك” في سياق حديثه إلى أنه منذ فترة اضطر أن يخسر نحو أربعة ملايين دولار من أجل أن يحصل على نحو مليون دولار.

اقرأ أيضاً: “أرقام فلكية”.. علي الديك يتحسر على ثروته وخسارته ملايين الدولارات في البنوك اللبنانية: شقى العمر ضاع (فيديو)

ورغم سؤال مقدم البرنامج عن حجم الثروة أو الأموال المجمدة في البنوك اللبنانية، إلا أن “علي الديك” رفض أن يكشف عن إجمالي الأموال، حيث اكتفى بالإشارة إلى أنها مبالغ كبيرة واصفاً إياها “بشقى العمر”.

كما أكد “الديك” أيضاً في معرض حديثه أن المصارف في لبنان حجـ.ـزت على أمواله حـ.ـاله كحـ.ـال معظم الفنانين والمواطنين في لبنان.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: