أخر الأخبار

جمال سليمان يصرح بشأن إمكانية عودته إلى سوريا قريباً.. إليكم ما قاله (فيديو)

جمال سليمان يصرح بشأن إمكانية عودته إلى سوريا قريباً.. إليكم ما قاله (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أطلق الفنان والممثل السوري “جمال سليمان” تصريحاً جديداً مهماً تحدث خلاله عن إمكانية عودته إلى سوريا خلال الفترة القريبة المقبلة، معرباً عن وجود رغبة عارمة أشبه بالأمنية في العودة إلى بلاده في المستقبل بعد أن أضطر لمغادرتها منذ أعوام نتيجة الوضع السائد هناك.

وفي مقابلة مع موقع “فوشيا” المتخصص في متابعة أخبار الفنانين والدراما العربية، ذكر “سليمان” أنه الآن وبعد أن مرت العديد من السنوات وهو خارج سوريا يتمنى الآن العودة إليها بعد غياب طويل وتشتت أفراد عائلته في مختلف بقاع الأرض.

وأوضح أن أمنيته أن يعود إلى سوريا وأن تعود عائلته لتجتمع من جديد في يوم من الأيام، وذلك دون أن يحدد فترة زمنية لذلك أو يشير إلى أحداث يتوقع حدوثه ستكون العودة بموجبها إلى سوريا قريبة، فقط اكتفى بالإشارة إلى أنه يتمنى أن تكون عودته لسوريا في المستقبل القريب.

ولفت الفنان والممثل السوري إلى أن كافة أبناء الشعب السوري المتواجدين في بلاد الاغتراب واللجوء يرغبون ويتمنون أن يعودا إلى سوريا، مشيراً إلى أن العودة إلى البلاد والعيس مع أفراد العائلة بات حلماً يراود مختلف السوريين الذين انتشروا في معظم دول العالم.

ونوه إلى أن الكثير من العائلات السورية قد تفرقت وتوزعت في عموم أرجاء العالم، والجميع بكل الأحوال يرغبون في العودة إلى بلادهم في يومٍ من الأيام، فكل شخص متعلق ببلده والمكان الذي ولد فيه وترعرع فيه.

وفي سياق حديثه، عرج “سليمان” إلى الحديث عن الدراما وإمكانية أن يُشارك في أعمال البيئة الشامية في المستقبل القريب، منوهاً أنه في واقع الأمر ليس لديه أي مانع من المشاركة في الأعمال الدرامية التي تحاكي البيئة الشامية.

واستدرك الفنان والممثل السوري موضحاً أن موافقته على المشاركة في أعمال البيئة الشامية ستكون بشرط أن تكون القصة التي ستقدم للناس جديدة وليست تكراراً لأعمال سابقة.

ولفت “سليمان” إلى أنه يعتقد بأن أعمال البيئة الشامية تحولت في الآونة الأخيرة إلى ما وصفه بالفلكلور سيء الصنع ورخيص الثمن حاله حال البلاستيك”، وفق وصفه.

اقرأ أيضاً: موضة نسائية غريبة تنتشر في سوريا وتجتاح البيوت السورية وأغلب المقبلين عليها من فئة الشباب (فيديو)

وتطرق “سليمان” خلال المقابلة إلى الحديث عن رحيل السيناريست والروائي السوري “خالد خليفة”، منوهاً إلى أنه شعر بالحزن الكبير بعد رحيله.

وتعليقاً على رحيل خليفة قال “سليمان”: أشعر بعد رحيله أجزاء مني ومن بلدي سوريا فقدت، وذلك يحدث مع رحيل وخسارة أي نجم من نجوم الدراما في سوريا”.

كما أشار سليمان إلى أن حزنه يتعمق أكثر نظراً لعدم قدرته على المشاركة في مراسم دفـ.ـن أصدقائه المقربين منه في الوسط الفني.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن “جمال سليمان” في حال اجريت انتخابات حرة ونزيهة في بلاده، فإنه من المرجح أن يرشح نفسه لمنصب الرئاسة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: