أخر الأخبار

جاكيت محمد بن سلمان يثير الاهتمام في السعودية.. ومتجر أجنبي يتوقف عن العمل لكثرة طلبات الشراء!

جاكيت محمد بن سلمان يثير الاهتمام في السعودية.. ومتجر أجنبي يتوقف عن العمل لكثرة طلبات الشراء!

طيف بوست – فريق التحرير

أثار جاكيت محمد بن سلمان ولي العهد السعودي الاهتمام بشكل لافت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما موقع “تويتر”.

وظهر “بن سلمان” خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي مرتدياً جاكيتاً جديداً لفت انتباه شريحة واسعة من رواد منصات التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج.

وأبدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بالجاكيت الذي كان يرتديه الأمير السعودي “محمد بن سلمان” عبر إطلاق وسم تحت عنوان “جاكيت محمد بن سلمان”.

وخلال ساعات قليلة من تدشين الوسم، ارتفع ليتصدر التريند السعودي، حيث أعرب الكثير من المتابعين رغبتهم بشراء مثل ذلك الجاكيت.

جاكيت محمد بن سلمان

وتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن المتجر الالكتروني الذي من الممكن أن يجدوا فيه “الجاكيت” الذي كان يرتديه ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”.

وتصدر اسم العلامة التجارية البريطانية “فرانك ناماي” قائمة الأسماء الأكثر بحثاً في السعودية على محرك البحث “غوغل”، وذلك بعد ساعات قليلة من ظهور “بن سلمان” في اجتماع الإعلان عن استراتيجية صندوق الاستثمارات.

وقد ظهر الأمير السعودي وهو يرتدي جاكيتاً بدون أكمام من ماركة “فرانك ناماي” البريطانية المعروفة، ليتفاعل المغردون مع هذا الظهور بشكل لافت.

وبحث المغردون عن تفاصيل الجاكيت وسعره ومن أين بإمكانهم اقتناء المنتج وشرائه، ونتيجة وصول آلاف طلبات الشراء إلى المتجر الإلكتروني توقف المتجر عن العمل إثر عـ.ـطل أصـ.ـابه بسبب الضغط على سيرفرات الموقع.

وهذا ما دفع المتجر للإعلان عن نفاد الكمية كاملة بعد الإقبال الغير مسبوق على شراء المنتج خلال فترة وجيزة.

جاكيت محمد بن سلمان

وتساءل العديد من المعلقين عن سعر الجاكيت، في حين أشار آخرون إلى النقش المرسوم على الشال الذي كان يرتديه “محمد بن سلمان” مشبهين ذلك النقش بالنقش القطري.

جاكيت محمد بن سلمان كما تمت تسميته من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو من موديل خريف وشتاء 2020 – 2021.

أما سعر الجاكيت بحسب المتجر الإلكتروني فيبلغ نحو 25 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل خمسة آلاف دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: مغربية الولادة والصنع.. تعرف على “شامة” أول امرأة روبوت عربية تتجه نحو العالمية (صور/ فيديو)

تجدر الإشارة على أنها ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها الجاكيت الذي يرتديه ولي العهد السعودي “بن سلمان” التريند في السعودية والخليج العربي.

وسبق أن حصل الأمر ذاته خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2019، عندما ظهر ولي العهد السعودي مرتدياً جاكيتاً من ماركة “باربور”، وذلك خلال حضوره افتتاحية بطولة الفورمولا إي للسيارات الكهربائية الذي أقيم حينها في مدينة الدرعية.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: