أخر الأخبار

الليرة السورية تعدل مسارها وتفاجئ الدولار وأسعار الذهب في سوريا تلامس مستويات قياسية اليوم!

الليرة السورية تعدل مسارها وتفاجئ الدولار وأسعار الذهب في سوريا تلامس مستويات قياسية اليوم!

طيف بوست – فريق التحرير

عدلت الليرة السورية صباح اليوم الخميس 23 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023 مسارها بشكل مفاجئ أمام مختلف العملات العربية والأجنبية.

وسجلت العملة السورية مع افتتاح النشرة صباح هذا اليوم تحسناً فاجأت فيه الدولار الأمريكي والأسواق بعد انخفاضها بشكل كبير خلال تعاملات اليومين الماضيين.

ووصل سعر صرف الليرة السورية اليوم صباحاً إلى مستويات الـ 13850 ليرة سورية للدولار الأمريكي الواحد في العديد من المحافظات والأسواق المحلية.

وجاء ذلك بعد أن وصل سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار خلال الـ 48 ساعة الماضية لمستويات تخطت عتبة الـ 14150 ليرة سورية لكل دولار في معظم المدن السورية.

وفيما يلي سعر صـرف الليرة السورية صباح اليوم مقابل العديد من العملات:

ليرة سورية – ريال سعودي:

الشراء: 3666

المبيع: 3722

ليرة سورية – ليرة تركية:

الشراء: 475

المبيع: 484

ليرة سورية – ريال قطري:

الشراء: 3773

المبيع: 3830

وفيما يلي سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار وعدة عملات عربية وأجنبية، وذلك حسب مـوقع “الليرة اليوم“:

الليرة السورية تعدل مسارها الدولار
سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار وعدة عملات اليوم

وأما بالنسبة لسعر صرف الليرة التركية أمام الدولار اليوم الخميس 23-11-2023 فقد استمرت بتسجيل مزيد من التراجع والانخفاض بقيمتها أمام سائر العملات.

وبلغ سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار الأمريكي خلال الساعات القليلة الماضية إلى مستويات أعلى من حدود الـ 28.82 ليرة تركية لكل دولار واحد.

ويأتي ذلك وسط توقعات بأن الليرة التركية سوف تستمر بالانخفاض بشكل أكبر أمام مختلف العملات الرئيسية حول العالم خلال تعاملات الأيام والأسابيع القليلة المقبلة.

الليرة التركية 23 نوفمبر 2023

وبالانتقال إلى أسعار الذهب في سوريا اليوم 23-11-2023 فقد واصلت أسعار الذهب محلياً ارتفاعها بشكل كبير صباح هذا اليوم في عموم المدن في سوريا.

ولامست أسعار الذهب في الأسواق السورية خلال فترة التعاملات الصباحية هذا اليوم مستويات قياسية وتاريخية جديدة في الارتفاع على الرغم من تحسن قيمة الليرة السورية اليوم.

أسعار الذهب في سوريا 23-11-2023

وتأثرت أسعار الذهب محلياً بارتفاع أسعار الذهب عالمياً اليوم، وحيث وصل سعر مبيع غرام الذهب من عيار 21 في دمشق إلى مستويات الـ 799 ألف ليرة للغرام صباح اليوم.

اقرأ أيضاً: لأول مرة في سوريا.. اكتشاف معادن أرضية باهظة الثمن تعادل قيمتها مليارات الدولارات (فيديو)

بدورها سجلت أسعار الذهب على الصعيد العالمي ارتفاعاً كبيراً خلال الساعات القليلة الماضية، حيث وصل سعر أونصة الذهب عالمياً لمستويات الـ 2001 دولار أمريكي للأونصة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: