أخر الأخبار

مستغلاً العيد.. رامي مخلوف يتحدث عن حل شامل ومذهل في سوريا متجاهلاً بشار الأسد (فيديو)

مستغلاً العيد.. رامي مخلوف يتحدث عن حل شامل ومذهل في سوريا متجاهلاً بشار الأسد (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أطل “رامي مخلوف” بتسجيل مصور جديد مستغلاً حلول عيد الفطر المبارك تحدث من خلاله عن بشائر لجميع السوريين في الخارج والداخل حول قرب الحل في سوريا.

واستهل “مخلوف” التسجيل المصور بالقول: “قبل أن أبدأ موضوعي أريد التنويه إلى أمر، في كل التسجيلات السابقة، تجدوني محافظ على صورة معينة من حيث جلوسي على الأرض وخلفي الحطبات”. وفق تعبيره.

وأضاف: “اعتقد أنكم الآن عرفتم لماذا أنا حافظت على مشهد جلوسي على الأرض وخلفي الحطبات،  ومن لم يعرف السبب حتى الآن، أعده أن أذكر له السبب بكل وضوح وصراحة”، على حد قوله.

وانتقل “مخلوف” بعد ذلك للحديث عن “بشرى لكل السوريين”، حيث قال: “موضوعنا اليوم وهو بشرى للسوريين.. وثقتنا بالله كبيرة جداً”.

وتابع قائلاً: “لكن اليوم هناك متغير بسيط، هو عبارة عن رؤية، والله أعلم إن شاء تكون حقيقة وليست خيالية، وإن شاء الله تكون بشرى لكل السوريين أينما كانوا سواءً في الداخل أو الخارج.

ونوه “مخلوف” أن الرؤية عبارة عن 4 آيات قرآنية لأربعة أمور تدل على نفس الموضوع، ألا وهو الفـ.ـرج القريب في سوريا.

وأشار إلى أن الآية الرابعة هي الأهم لأنها تدل على توقيت الحل في سوريا، والآية هي: “تلك عشرة كاملة”، لافتاً أن فهمه لهذا الموضوع أن عمر الأزمـ.ـة السورية هو 10 أعوام لا تزيد ولا تنقص، على حد  تعبيره.

وأوضح أن الأحداث في سوريا بدأت مع بداية عام 2011، أي نحن الآن في أشهر انتهاء الأزمـ.ـة والحـ.ـرب وانتهاء مشـ.ـاكل السوريين على حد تعبيره.

ولفت “مخلوف” أن الحل في سوريا سيكون شاملاً ومذهلاً، مضيفاً: “اليوم تسلسل الأمور يدل على أمور غير عادية”.

واسترسل بالقول: “الشيء الآخر الذي لا أود الإبحار في الحديث عنه، لأنني لا أستطيع إلا ذكر ما أوردته سابقاً، هو أن الحل سيكون أشبه بالمعجـ.ـزة”.

وزعـ.ـم “مخلوف” أن الإعجـ.ـاز سيكون أن الحل في سوريا سيكون بموافقة جميع السوريين عليه، مبيناً أن طريقة التوصل إلى الحل وكيف ستجري الأمور هي “مسألة احتفظ فيها لنفسي”، وفق تعبيره.

اقرأ أيضاً: استكمالاً لمسرحية الانتخابات.. بشار الأسد يركب موجة الحملات الانتخابية عبر مجموعة من القرارات!

وختم “مخلوف” التسجيل المصور بالقول: “ما يهمني اليوم هو أن أبلغكم هذه الرسالة.. ويارب تكون حقيقية وبشرى لكل السوريين، وتكون نهاية لمعـ.ـاناة الشعب السوري”.

وجدد حديثه قبل أن ينهي التسجيل عن فـ.ـرج مذهل، مؤكداً أن العالم أجمع سيشهد ما أسماه بـ”معجـ.ـزة السوريين”، على حد قوله.

كما طالب السوريين أينما كانوا بالصبر، وأن لا يقنطوا من رحـ.ـمـة الله التي وسعت كل شيء، والمثابرة على الدعاء.

الجدير بالذكر أن “رامي مخلوف” تجاهل الحديث عن رأس النظام السوري “بشار الأسد” أو الإشارة إلى أي دور له في الحل الشامل الذي تحدث عنه.

وقد اعتاد “مخلوف” على توجيه رسائل للسوريين في كل مناسبة، وذلك منذ أن بدأت خـ.ـلافاته مع ابن عمته “بشار الأسد” تطفو على السطح قبل نحو عام  ونصف.

لمشاهدة الفيديو أضغط (هنا)

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: