أخر الأخبار

وفاء موصللي تتحدث عن العلاقة التي تربطها بالفنانين المعارضين وتبين موقفها من عودتهم إلى سوريا (فيديو)

وفاء موصللي تتحدث عن العلاقة التي تربطها بالفنانين المعارضين وتبين موقفها من عودتهم إلى سوريا (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة والممثلة السورية “وفاء موصللي” في لقاء إذاعي جديد، تحدثت خلاله عن العديد من المسائل، منها الفنية والاجتماعية، بالإضافة إلى تطرقها للحديث عن العلاقات التي تربطها مع الفنانين المعارضين للنظـ.ـام السوري الذين يقيمون حالياً خارج البلاد.

وأكدت “موصللي” خلال اللقاء بأنها لم تقطع العلاقات مع الفنانين المعارضين الذين غادروا سوريا قبل سنوات نتيجة آرائهم السيـ.ـاسية.

ونوهت الفنانة السورية إلى أن العلاقة التي تربطها بالعديد من الفنانين الذين أعلنوا معارضتهم  للسلطات السورية لا تزال جيدة.

وذكرت “موصللي” في سياق حديثها بأن الـ.ـدولة السوريةلم تضايقها على الإطلاق لوجود علاقات تربطها بالفنانين المعارضين.

وأوضحت أن البعض يعتقد بأن السلطات السورية تأمر الفنانين المتواجدين داخل سوريا بقطع العلاقات مع الفنانين المعارضين الذين يعيشون في الخارج، مشيرة إلى أنها لم تتلقى أي أوامر بقطع العلاقات مع الفنانين المعارضين، وفق تعبيرها.

وبينت الفنانة السورية بأنها سافرت عدة مرات إلى خارج سوريا وقامت بتصوير العديد من الأعمال الفنية برفقة زملائها المعارضين، مؤكدة أنه لا يوجد أي مشاكل مع الفنانين المعارضين.

وحول تطرقها للحديث مع الفنانين المعارضين حول الأوضاع السـ.ـياسية في البلاد عند لقائها معه، أكدت “موصللي” بأنهم يتجنبون فتح الأحاديث السيـ.ـاسية خلال العمل.

أما بالنسبة لرأيها بعودة الفنانين المعارضين إلى سوريا، بينت الفنانة السورية “وفاء موصلي” بأنها تدعوا جميع الفنانين للعودة إلى البلاد والمشاركة في الأعمال الدرامية والفنية، مؤكدة أنها ترحب بعودة الجميع.

وأوضحت “موصللي” أنه بإمكان الفنانين المعارضين العمل في سوريا مع زملائهم بالقول: “متل ما عم نشتغـ.ـل برا خلينا نشتغل هون”.

ونوهت الفنانة السورية بأنه ليس هناك أي مانع لعودة النجوم السوريين المعارضين للعمل والمشاركة في الأعمال الفنية والدرامية داخل سوريا.

كما اعتبرت “موصللي” أن الأحداث التي شهدتها سوريا خلال السنوات الماضية، جاءت بفعل تدخل خارجي، مشيرة إلى أن المعـ.ـارضة والموالاة خسروا في هذه الحـ.ـرب، وفق وصفها.

اقرأ أيضاً: الفنان السوري “عبد الحكيم قطيفان” يوجه رسالة مهمة لأحرار سوريا بمناسبة العيد.. إليكم تفاصيلها!

وأشارت الفنانة السورية في سياق حديثها بأن المستفيد الأكبر مما جرى في سوريا من الطرفين، هم “أمراء الحـ.ـرب”، أما الشعب فهو من الخـ.ـاسر الأكبر وهو من دفع الثمن.

ولفتت “موصللي” إلى أن الشعب السوري واحد ولا يمكن لأي أحد تفريقه، معتبرة أن ما ينقص سوريا حالياً هي الحكمة، وفق وصفها.

وختمت الممثلة السورية حديثها عن السيـ.ـاسة خلال المقابلة مع إذاعة “سوريانا” بالتأكيد على أن العالم أجمع بات اليوم يفتقر للعدالة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: