أخر الأخبار

وضاح حلوم يظهر منهاراً ويتوسل “بشار الأسد” بعد أن أصبح الوضع في سوريا فوق طاقة البشر (فيديو)

وضاح حلوم يظهر منهاراً ويتوسل “بشار الأسد” بعد أن أصبح الوضع في سوريا فوق طاقة البشر (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

ظهر الفنان والممثل السوري “وضاح حلوم” بتسجيل مصور بثه على معرفاته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي منهاراً، حيث توسل وترجى رأس النظـ.ـام السوري “بشار الأسد” للتدخل ووضع حد لتردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي أصبحت اليوم فوق طاقة البشر.

وقال الفنان السوري في التسجيل المصور: “سيدي الرئيس.. سيدي الرئيس.. بترجاك.. أرجوك، صار الوضع لا يطاق.. لا يحتمل، صار فوق طاقة البشر.. أرجوك سيدي الرئيس”.

وأضاف: “ما عاد قادرين لا نأكل ولا نشرب وما عاد قادرين نطلع من بيوتنا وماعاد قادرين نتحرك بسبب انعدام المواصلات وانعدم الأكل والشرب والكهرباء معدومة من زمان”.

وتابع بالقول: “بترجاك يا سيادة الرئيس وأنت بتعرف بكل شي عم يصير.. بترجاك الحلول عندك يا سيدي الرئيس.. بترجاك كون المنقذ لكل شي عم يصير”.

وأردف: “أنقذنا أرجوك.. بإيدك الحلول.. خلص صارت الأمور فوق طاقة أي بني آدم بالكرة الأرضية.. نتحمل ما لا يتحمله أي شعب بالكرة الأرضية”.

وختم الفنان والممثل السوري التسجيل المصور متوسلاً “الأسد” بالقول: “أرجوك.. أرجوك سيدي الرئيس بإيدك الحل”، على حد تعبيره.

ولاقى التسجيل المصور الذي بثه الفنان السوري تفاعلاً واسعلاً على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، حيث شارك عدد كبير من السوريين مقطع الفيديو وسط تباين كبير في الآراء.

وأشار عدد من المعلقين على التسجيل المصور إلى أن ما يحصل في سوريا صحيح أن النظام الحـ.ـاكم يتحمل مسؤوليته بالكامل، إلا أنهم عبروا عن تضامنهم مع الشعب السوري الذي يعاني الأمرين نتيجة تردي الوضع الاقتصادي والمعيشي حالياً بشكل غير مسبوق في البلاد.

بينما حمل آخرون مسؤولية ما يحدث في للبلاد للشعب السوري الذي صمت طول الفترة المقبلة على استمرار تردي الوضع في البلاد دون أن تكون هناك أي ردة فعل، مما جعل النظام يتمادى ويفعل ما يشاء إلى أن وصلت الأوضاع إلى ما هي عليه الآن.

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى تخرج عن طورها وتصرخ بأعلى صوتها منتقدة سوء الوضع في سوريا بكلمات غير مسبوقة!

وقال أحد المعلقين على التسجيل المصور الذي بثه الفنان السوري “وضاح حلوم” متوسلاً “بشار الأسد”: “لو أن السماء أمطرت حرية لرفع العـ.ـبيد مظلاتهم لكي لا تفـ.ـسد عقولهم العفـ.ـنة”.

وأضاف: “المـ.ـمثل السوري وضاح حلوم يتوسل إلى بشار الأسد ليحل لهم مشكلة الكهرباء.. لن أندم يوماً على ثـ.ـورة الحرية السورية.. والحمدلله الذي عافـ.ـاني وأهلي من أن أتوسل لمـ.ـجـ.ـرم مثل بشـ.ـار أن يعطيني كهرباء.. اللهم لا ترفع الشـ.ـدة عن قلوبهم”، وفق وصفه.

فيما قال مغرد آخر: “لا يعرف وضاح أنه طالما بقي المشكلة الأساسية في السلطة، فلن يكون هناك أي حل”، في إشارة منه إلى أن المشكلة الأساسية هي بقاء “الأسد” على رأس السلطة في سوريا.

تجدر الإشارة إلى أن البلاد وصلت إلى حالة شلل شبه كاملة في الأيام الأخيرة نتيجة عدم توفر المشتقات النفطية وانقطاع التيار الكهربائي المتواصل.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: