أخر الأخبار

مايا دياب تتحدى كريستيانو رونالدو وتكسب الرهان (فيديو)

مايا دياب تتحدى كريستيانو رونالدو وتكسب الرهان (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أكدت الفنانة اللبنانية “مايا دياب”، أنها قبلت تحدي نجم كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بشأن تمرينات البطن خلال 45 ثانية.

وفيما يبدو أن النجمة اللبنانية قد نجحت بكسب الرهان، بعد أن حطـ.ـمت رقماً قياسياً عندما تحدت “رونالدو” نجم نادي يوفينتوس الإيطالي في أداء التمرين.

وشاركت الفنانة اللبنانية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة مقطعاً مصوراً، ظهرت فيه وهي تؤدي التحدي.

وبدت خلال التسجيل المصور أنها تجاوزت الخمسمائة عدة في تمرين البطن، موضحة أنها قبلت تحدي “رونالدو” في عمل أكبر عدد من تمرينات البطن في 45 ثانية.

كما تحدت “دياب” متابعيها في أداء هذا التمرين، داعية في الوقت نفسه جمهورها إلى الاقتداء بها حسب ما ذكرت، حيث قالت: “أنا مايا دياب قبلت تحدي كريستيانو رونالدو.. وأنتم كم عدة تستطيعون أن تعملوا بظرف 45 ثانية، شاركونا التحدي”.

وكان النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قد أطلق في شهر أبريل/ نيسان الفائت مبادرة من أجل حث المتابعين على ممارسة الرياضة داخل منازلهم خلال انتشار “كورونا”.

وقد لاقت مبادرة “كريستيانو” اهتمام كبير في منصات التواصل الاجتماعي، حيث نال التحدي إعجاب ملايين المتابعين، كما تحداه عدد كبير من الشخصيات المشهورة حول العالم.

اقرأ أيضاً: حقائق تعرفونها لأول مرة عن مسلسل “ضيعة ضايعة” وأبطاله باسم ياخور ونضال سيجري (صور/ فيديو)

تجدر الإشارة إلى ان آخر أعمال “مايا دياب” الفنية كانت أغنية “نور العين”، وقد حققت الأغنية خلال فترة قصيرة من إطلاقها رواجاً واسعاً.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: