أخر الأخبار

ليلى عوض تعلق على تصريحات الفنان دريد لحام التي ادعى فيها سماع أحاديث عائلته عندما كان في رحم والدته!

ليلى عوض تعلق على تصريحات الفنان دريد لحام التي ادعى فيها سماع أحاديث عائلته عندما كان في رحم والدته!

طيف بوست – فريق التحرير

علقت الفنانة السورية المعارضة “ليلى عوض” على التصريحات الأخيرة للفنان السوري “دريد لحام” المشهور بشخصية “غوار الطوشة” التي ادعى خلالها أنه كان يسمع كل الأحاديث التي كانت تدور في العالم الخارجي عندما كان في رحـم والدته قبل ولادته بعدة أشهر.

وقالت “ليلى عوض” في منشور لها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شو حلو الواحـ.ـد يتذكر لما كان ببـ.ـطن أمه شو عمل وكيـ.ـف سمع أصوات النـ.ـاس برى.. !”.

وأضافت بالقول: ” لما بكون الكـ.ـذب خلقـ.ـان مع الجينات، بتكون هيك النتيـ.ـجة وبكون هو بمرحلة سلامتكم بقا..!”، في إشارة منها إلى الفنان “دريد لحام”.

ليلى عوض دريد لحام

وختمت الفنانة السورية التي أعلنت وقوفها إلى جانب ثـ.ـورة السوريين منشورها قائلة: “حدى يقله يوقف تصاريح!”، على حد تعبيرها.

وأوضحت “عوض” في سياق ردها على تعليقات المتابعين أنها لم تكن تود الكتابة عن هذا الموضوع بعد أن سمعت ما قاله كثيرون عن”دريد لحام” وتصريحاته.

وبينت أنها وبعد مشاهدة الفيديو وما قاله “دريد لحام”، وجدت نفسها مضطرة للتعليق، مشيرة إلى أن كمية الكـ.ـذب في حديث “لحام” شيء مو طبيعي، على حد وصفها.

وفي شأن ذي صلة، وتعبيراً عن استمرارها بدعم قـ.ـضية السوريين وتمسكها بحقوق الشعب السوري، وجهت الفنانة السورية “ليلى عوض” رسالة إلى كل من الرئيسين “بوتـ.ـين” و”بايـ.ـدن” بشأن سوريا.

وقالت “عوض” في منشور آخر نشرته على صفحتها الرسمية في “فيس بوك”: “إلى بوتـ.ـين وجـ.ـو بايـ.ـدن… ستطـ.ـاردكما لعـ.ـنة الشهـ.ـداء والمعتـ.ـقـ.ـلين والمهجــرين السوريين تحـديداً، والعـ.ـرب المهجـ.ـرين والمقهـ.ـورين عامةً من فلسطـ.ـينيين، ويمنيين، وليبيين، ولبنانيين، وعراقيين وأفغـ.ـانستـ.ـان.. وصـ.ـولاً إلى الأوكــ.ـرانيين”، على حد قولها.

وكانت الفنانة السورية “ليلى عوض” قد أبدت في عدة مقابلات إعلامية سابقة، حسرتها على ضياع حق السوريين وعدم قدرة الشعب السوري على نيل حريته المنشودة التي دفع ثمنها باهظاً، حسب وصفها.

وأشارت “عوض” في تصريحاتها السابقة، أن دول العالم لعبت بغالبية الشعب السوري خلال السنوات الماضية، حيث أصبح السوريين مهجرين ولاجئين إما في لبنان أو الأردن أو تركيا أو الدول الأوروبية أو في المخيمات.

اقرأ أيضاً: دريد لحام يثير جدلاً واسعاً بعد حديثه عما كان يسمعه وهو في رحم والدته قبل الولادة (فيديو)

كما أكدت الفنانة السورية حينها أنها لا تشعر بالسعادة بوجودها كلاجئة في ألمانيا، حيث قالت: “ما كتير سعـ.ـيدة.. أبداً مـ.ـاني سعـ.ـيدة أني صرت لاجئــ.ـة.. أكيد مـ.ـاني سعيدة أنو أجيــ.ـت لألمانيا وبحترم الشعـ.ـب الألمـ.ـاني والحكـ.ـومة الألمانية بس مــ.ـاني سعيدة أبداً”. على حد قولها.

الفنانة “ليلى عوض” ليست الوحـ.ـيدة التي دفعت ثمن دعمها لحرية السوريين، فهي إلى جانب كثير من الممثلين والفنانين السوريين الذين اتخذوا مواقف مشرفة تجاه ثورة الشعب السوري، ومن أهمهم: “عبد الحكيم قطيفان”، و”فارس الحلو”، و”مازن الناطور”، و”جهاد عبدو”، و”مي سكاف”، و”فدوى سليمان”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: