أخر الأخبار

“في الداخل”.. أيمن زيدان ويارا صبري يشاركان في عمل درامي جديد!

“في الداخل”.. أيمن زيدان ويارا صبري يشاركان في عمل درامي جديد!

طيف بوست – فريق التحرير

أكدت تقارير صادرة عن مواقع متخصصة في مجال الفن والدراما العربية أن كل من الفنانين السوريين أيمن زيدان ويارا صبري قد انضما إلى مسلسل “في الداخل” المقتبس عن العمل التركي “içerde”، وذلك في ضوء توجه عدة شركات إنتاج لاقتباس الأعمال التركية مؤخراً.

وأفاد موقع “إي تي سوريا” الهتم بأخبار الدراما والفن في سوريا، بالإضافة إلى متابعته أخبار الفنانين السوريين بأن “زيدان” و”صبري” سيشاركان في العمل رفقة الممثل السوري “سامر إسماعيل” الذي تم الإعلان سابقاً عن انضمامه.

ولم تكشف المصادر عن تفاصيل الدور الذي سيلعبه كل من أيمن زيدان ويارا صبري في العمل الجديد، حيث اكتفت التقارير بالتأكيد على مشاركتهما معاً.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تغيب فيه الفنانة السورية عند الدراما التلفزيونية منذ سنة 2017، حيث كان آخر عمل شاركت به هو مسلسل “أوركيديا” الذي تم إنتاجه عام 2017.

وكانت “صبري” قد شاركت قبل ثلاثة أعوام إلى جانب المخرج والفنان السوري الراحل “حاتم علي” في مسلسل حمل اسم “سلام بالشوكولاتة” الذي يحكي قصة عائلة سورية لاجئة في كندا، كما أنها شاركت مؤخراً في مسرحية تحمل اسم “كرز”.

وبالعودة إلى مسلسل “في الداخل” فقد كشفت مصادر صحفية أن اختيار الشركة المنتجة وقع على الممثل السوري “سامر إسماعيل” ليلعب دور البطولة، وذلك بعد نجاحه في موسم 2022 خلال مشاركته في العديد من الأعمال الدرامية كان آخرها مسلسل “قصر أدهم”.

وبحسب المصادر فإن الفنان اللبناني “جنيد زين الدين” سيكون من ضمن الفنانين المشاركين في النسخة العربية من مسلسل “في الداخل”، حيث من المرجح أن يشارك مع “سامر إسماعيل” في بطولة المسلسل، خاصة وأن البطولة في النسخة الأصلية التركية من العمل مشتركة بين شقيقين.

ولم تكشف شركة الإنتاج أو وسائل الإعلام عن موعد عرض مسلسل “في الداخل” أو أي تفاصيل أخرى تتعلق بأسماء الفنانين الذين سيشاركون في هذا العمل.

ووفقاً للتقارير فإن نجاح مـ.ـسـ.ـلسل “ستيليتو” المـ.ـأخوذ من النسخة التركية “جـ.ـرائـ.ـم صغيرة” قد شـ.ـجـ.ـع لإنتاج نسخة عربية من مـ.ـسـ.ـلسل “في الداخل” الدرامي، الذي حـ.ـظـ.ـي بمتابعة واسعة، خصوصاً في الـ.ـوطـ.ـن العربي.

اقرأ أيضاً: من جديد الليرة السورية تسجل سعراً مفـ.ـاجئاً أمام الدولار وارتفاع بسعر مبيع غرام الذهب في سوريا اليوم!

وبحسب موقع “إي تي بالعربي” فإن العمل سيبدأ تصويره خلال فترة قريبة في مدينة اسطنبول التركية، مشيرة إلى أن الفنان السوري “سامر إسماعيل” سيلعب دور البطولة في هذا العمل.

أيمن زيدان ويارا صبري
(سامر إسماعيل

تجدر الإشارة إلى أم مسلسل “içerde” أو “في الداخل” التركي، يروي قـ.ـصـ.ـة أحد أكبر رؤوس المـ.ـافـ.ـيا في إسطنبول وصـ.ـراعـ.ـه مع الشـ.ـرطـ.ـة التي تعجز عن إمـ.ـسـ.ـاك أي دليل ضـ.ـده.

ويتخلل العمل قصة حب، كما أن هذا المسلسل يعتبر قصير نسبياً عند مقارنته ببقية الأعمال التركية الأخرى، الأمر الذي لا يجعل المشاهدين يصـ.ــابون بالملل.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: