أخر الأخبار

تحتوي على الذهب والألماس.. فنانة عربية تحصل على أغلى صابونة في العالم (فيديو)

تحتوي على الذهب والألماس.. فنانة عربية تحصل على أغلى صابونة في العالم (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة في العالم العربي تسجيلاً مصوراً للفنانة الخليجية “شيلاء سبت” أثناء حصولها على أغلى صابونة في العالم خلال زيارة أجرتها إلى لبنان.

وذكرت عدة تقارير إعلامية أن الفنانة البحرينية “شيلاء سبت”، حازت على هدية باهظة الثمن أثناء زيارتها إلى منطقة “بدر حسون البيئية” التي تقع في “ضهر العين” شمال لبنان.

وأظهر التسجيل المصور الفنانة “شيلاء” أثناء استلامها للصابونة التي بدت مزينة بالذهب الصافي مع حفر اسمها بالمعدن الأصفر النفيس نفسه على الصابونة.

فيما قال الشخص الذي قدم لها الهدية أن تلك الصابونة هي الأغلى ثمناً في العالم، مضيفاً أنها صنعت ببساطة وإتقان خصيصاً من أجل تقديمها للفنانة “شيلاء”.

وظهرت الفنانة البحرينية في مقطع الفيديو المتداول وهي توثق لحظة استلامها لأغلى صابونة في العالم، حيث أثار التسجيل بعد انتشاره على نطاق واسع ضـ.ـجة كبيرة في منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وحول مكونات الصابونة الأغلى في العالم، كان “أمير حسون” مدير التسويق والعلاقات العامة في قرية “​بدر حسون البيئية”، قد أعلن في وقت سابق عن حصول القرية على جائزة “غينيس” لأغلى صابونة في العالم.

وأوضح حينها أن تلك الصابونة يصل سعرها إلى نحو 2800 دولار أمريكي، مشيراً أنها تحتوي على سبعة عشر غراماً من الذهب الخالص من عيار 24 قيراط، وبعض الغرامات من بودرة الألماس.

ولفت أن الصابونة تحتوي أيضاً إلى جانب الذهب والألماس على مكونات طبيعية من زيت الزيتون الصافي والنقي وعسل النحل العضوي، بالإضافة إلى البلح والعود المعتق.

وذكر “حسون” في حديث لوكالة “النشرة” أن العمل يجري حالياً على افتتاح منتجع صحي في قرية “بدر حسون البيئية“، وبالتحديد في قلب الوادي الموجود في القرية.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تتحدث عن وجهها الآخر الذي لا يعرفه الناس في الحياة وهذه مواصفات الرجل الذي يجذبها

ونوه “حسون” أن الهدف من افتتاح المنتجع هو إحياء ذكريات الأجداد وتذكير قاصديه بالحياة الطبيعية التي كان يعيشها أجدادهم، لافتاً أن الوصول إلى المنتجع سيكون عبر استخدام “الحمير” فقط.

في حين أشار إلى أن الأشخاص الوافدين إلى ذلك المنتجع الصحي فسوف يقيمون في “مغر” وليس في بيوت أو غرف، فضلاً عن أن الطعام الذي سيقدم لهم سيكون طعام عضوي من منتجات المزارع المنتشرة في القرية.

يذكر أن قرية “بدر حسون البيئية” تقع في المنطقة الشمالية من لبنان، وتشتهر هذه القرية بصناعة مختلف أنواع الصابون العلاجي والعطري، بالإضافة إلى الأعشاب التي تستخدم لإزالة السـ.ـموم من الجسم، فضلاً عن تصنيع الزيوت الطبيعية المتنوعة وخلطات التنحيف.

كما يتم تصنيع العديد من الكريمات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في تلك القرية، وجميعها صناعات “بلدية” بامتياز مستخلصة من قلب الطبيعة مع عدم دخول أي مواد كيميائية في تركيبات ومحتويات تلك الصناعات.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: