أخر الأخبار

خطأ طريف.. شاهد غادة عويس تحول “خليفة حفتر” إلى مراسل لقناة الجزيرة (فيديو)

نشرت المذيعة اللبنانية في قناة الجزيرة “غادة عويس” على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطعاً مصوراً  يظهر الخطأ الطريف الذي وقعت به أثناء البث المباشر لإحدى نشرات الأخبار.

وظهرت “عويس” خلال مقطع الفيديو أثناء تغطية قناة الجزيرة أخبار استهـ.ـداف قوات اللواء الليبي “خليفة حفتر” لعدة مناطق في ليبيا، حيق قالت: “ينضم إلينا مراسل الجزيرة في طرابلس خليفة حفتر”.

لكن المذيعة اللبنانية استدركت على الفور، وبعد ابتسامة عريضة ذكرت الاسم الصحيح لمراسل قناة الجزيرة في ليبيا “أحمد خليفة”.

وأضافت قائلة: “عفواً.. يبدو أن قـ.ـصف قوات حفتر قد أخذ عقلي”، ليظهر مراسل القناة في ليبيا “أحمد خليفة” مبتسماً قبل أن يشرح  للمشاهدين حقيقة ما يجري على الأراضي الليبية.

وقد علقت “عويس” على هفوتها بالقول: “بين المراسل أحمد خليفة، واللواء خليفة حفتر، وفي المحصّلة حمى الله المدنيين في ليبيا من بطـ.ش القـ.ـصف العشوائي لقوات حفتر”.

في حين تفاعل المغردون مع ما نشرته غادة عويس، وتداولوا مقطع الفيديو الذي أخطأت خلاله وحولت اللواء الليبي “خليفة حفتر” إلى مراسل لقناة الجزيرة.

هذا وقد كثفت قوات “حفتر” قـ.ـصفها خلال الـ 48 ساعة الماضية على الأحياء السكنية في العاصمة الليبية “طرابلس”، بالإضافة إلى استهداف مطار “معيتيقة”.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية فإن القــ.ـصف أدى إلى مقـ.ـتل وإصـ.ـابة العشرات من المدنية، بالإضافة إلى أضـ.ـرار كبيرة بالطائرات والممتلكات الخاصة.

شاهد أيضاً: اعتنقت الإسلام وغيرت اسمها إلى “عائشة”..  فيديو للمواطنة الإيطالية التي حررتها الاستخبارات التركية

يذكر أن قوات “حفتر” تشن هـ.ـجوماً منذ مطلع شهر أبريل/ نيسان من العام الماضي، وذلك من أجل السيطرة على العاصمة الليبية “طرابلس” عبر الجهة الغربية حيث يوجد مقر الحكومة.

لكن وعلى الرغم من الدعم المقدم لقوات حفتر من العديد من الدول الإقليمية والأوروبية، إلا أن كل محاولته من أجل التقدم نحو “طرابلس” قد باءت بالفشـ.ـل، مع تراجع قواته من بعض المواقع التي سيطرت عليها خلال الفترة الماضية.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق