أخر الأخبار

أسعار صرف الليرة السورية والتركية أمام الدولار الأمريكي | الثلاثاء 4/2/2020

سعر صرف الليرة السورية

لم يطرأ أي تغيير على سعر صرف الليرة السورية اليوم الثلاثاء 4 شباط/ فبراير 2020، حيث تمكنت الليرة السورية من الحفاظ على قيمتها أمام الدولار الأمريكي، وباقي العملات الأجنبية في سوقي حلب ودمشق، وذلك بالمقارنة مع تداولات يوم أمس.

وسجلت الليرة مع افتتاح التداول هذا اليوم سعر 1041 في العاصمة السورية دمشق، و 1046 في محافظة حلب، كما سجّلت 176 مقابل الليرة التركية في دمشق وحلب، و 277 مقابل الريال السعودي في كلا المدينتين.

أسعار الذهب في سوريا

أما أسعار الذهب في سوريا، فقد سجّل الذهب عيار 18 سعر 38281 ليرة سورية لكل غرام، مقابل 44661 ليرة سورية لكل غرام من الذهب عيار 21.

في حين انخفض سعر أونصة الذهب إلى 1567 دولار أمريكي، وسجلت أونصة الفضة سعر 17.72 دولار أمريكي.

أسعار الذهب في سوريا

سعر صرف الليرة التركية

أما الليرة التركية، فتشهد استقرار جزئي في سعر صرفها أمام الدولار الأمريكي، وباقي العملات العربية والأجنبية، إذ تحسنت بشكل طفيف مع افتتاح التداولات صباح اليوم، وسجلت سعر 5.96 ليرة للدولار الواحد.

هذا ويتوقع الكثير من المحللين الاقتصاديين انخفاض قيمة الليرة التركية أمام الدولار الأمريكي خلال الأشهر الأولى من العام الحالي، ويستندون في توقعاتهم على التصنيفات الائتمانية، بالإضافة للأوضاع السياسية، وتدخل تركيا في ليبيا، وعلاقاتها مع كل من روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وفيما يلي تفاصيل سعر الليرة التركية أمام باقي العملات العربية والأجنبية، بحسب موقع أوديت:

سعر صرف الليرة التركية

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: