أخر الأخبار

الفنان السوري سامر المصري يختار ميسي وعمر السومة لمشاركته في بطولة فيلم سينمائي (فيديو)

الفنان السوري سامر المصري يختار ميسي وعمر السومة لمشاركته في بطولة فيلم سينمائي (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

في ظهور إعلامي جديد، تحدث الفنان والممثل السوري “سامر المصري” المعروف لدى الجمهور العربي باسم “العكيد أبو شهاب”، عن العديد من المسائل المتعلقة بمشواره الفني في المرحلة المقبلة، بالإضافة لحديثه عن واقع الدراما العربية في الوقت الراهن.

وتطرق “المصري” خلال لقاء مصور أجراه مع “راديو الرابعة” إلى الحديث عن رغبته في المشاركة في فيلم يجمعه مع اللاعبين، الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، والسوري “عمر السومة”.

وكشف الفنان السوري أنه لو أتيحت له الفرصة للتمثيل مع بطل رياضي لاختار كل من اللاعب العالمي “ليونيل ميسي” لاعب نادي باريس سان جرمان الحالي، ونادي برشلونة الاسباني السابق، واللاعب السوري “عمر السومة” لاعب نادي أهلي جدة السعودي لمشاركته في بطولة فيلم سينمائي.

وقال “المصري” في سياق حديثه خلال اللقاء المصور، إن ميسي هو لاعبه المفضل على الصعيد العالمي، أما على الصعيد المحلي فأشار إلى أنه من أشد المعجبين باللاعب “عمر السومة”.

ووصف الفنان السوري المعروف على أنه “عكيد الدراما السورية”، اللاعب عمر السومة بأنه “عكيد كرة القدم السورية”، وفق تعبيره.

أما بخصوص اللقاء الذي جمعه مع الممثل التركي “نجاتي شاشماز” الشهير بشخصية “مراد علمدار”، أشار “المصري” إلى أنه ومنذ نحو 3 أعوام وهما يحاولان الترتيب لهذا اللقاء، مبيناً أن ظروف السفر وأوقات التصوير كانت تحول دون لقائهما.

ونوه الفنان السوري أنه وبرفقة الممثل التركي “نجاتي شاشماز” يحضران لعمل درامي عالمي بمشاركة العديد من النجوم العرب والأتراك والعالميين.

ورفض “المصري” الكشف عن تفاصيل ذلك العمل، لافتاً أنه من المبكر الحديث عنه قبل البدء بالتصوير، مشيراً أنه من المقرر بدء تصوير العمل في شهر يوليو/ تموز القادم.

وبالنسبة لواقع الدراما العربية، لفت “المصري” إلى أن الدراما العربية تعاني في الوقت الراهن من أزمة نصوص، على حد قوله.

وأوضح الفنان السوري أن أزمة النصوص في الدراما العربية تبدو واضحة وتظهر من خلال كثرة الاستنساخ والاقتباس من الأعمال الفنية الغربية، مؤكداً أن هذه المشـ.ـكلة ليست جديـ.ـدة وهي موجودة منذ فترة طويلة

اقرأ أيضاً: “بكلمات وألفاظ نابية”.. سعد مينة يتطاول على المخرج السوري هيثم حقي بسـ.ـبب مواقفه المعارضة (فيديو)

وبيّن المصري أن المشكلة الحقيقة ليست في نـ.ـدرة الكتّاب أو قلة عددهم، فهناك الكثير من الكتاب المبدعين، مشيراً إلى أن المشـ.ـكلة الحقيقة تكمن في التواصل بين هؤلاء الكتاب المبدعين الموجـ.ـودين في العـ.ـالم العربي وشركـ.ـات الإنتاج والمخرجين.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان السوري “سامر المصري” قد تميز وتألق في أدائه للعديد من الأدوار في الكثير من الأعمال الدرامية السورية والعربية.

وقد اشتهر بشكل خاص بعدة أدوار بقيت راسخة لدى الجمهور العربي، من أبرزها “أبو جانتي”، بالإضـ.ـافة إلى دور “العكيد أبو شهاب” في مسلسل باب الحارة بأجزاءه الأولى.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: