أخر الأخبار

رامي مخلوف يكشـ.ـف عن بشائر جديدة ومعجزة قادمة في سوريا ويؤكد أن قصته شارفت على النهاية!

رامي مخلوف يكشف عن بشائر جديدة ومعجزة قادمة في سوريا ويؤكد أن قصته شارفت على النهاية!

طيف بوست – فريق التحرير

ظهر رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف” ابن خال رأس النظام السوري “بشار الأسد” في تسجيل مصور جديد بعد نحو شهر من آخر ظهور له، حيث تحدث عن آخر التطورات السياسية والاقتصادية في البلاد.

وكشف “مخلوف” خلال التسجيل المصور الذي نشره، اليوم الأربعاء 30 يونيو/ حزيران 2021، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن بشرى جديدة قادمة في سوريا.

كما تحدث عن دور إيران السـ.ـلبي في سوريا، لاسيما على الصعيد الاقتصادي ومنح طهران العديد من الاستثمارات في الفترة الماضية عبر من وصفهم بـ”أثرياء الحـ.ـرب.

وفي التفاصيل، توعد “مخلوف” في التسجيل المصور أن يقود الفـ.ـقراء في المناطق التي يسيطر عليها النظام لمواجـ.ـهة أثـريـ.ـاء الحـ.ـرب كما سماهم، مشبهاً ما سيحدث بأنه سيكون مشابهاً لمعجـ.ـزة نبـ.ـي الله “موسى”.

وطالب “مخلوف” أنصاره من الفقـ.ـراء المتضـ.ـررين من الظـ.ـلم في المناطق التي يسيطر عليها نظام الأسد، إلى الوقوف بجانبه ودعاهم إلى أن يستعدوا لمواجـ.ـهة محتملة مع من سماهم “أثــرياء الحـ.ـرب” في سوريا.

وكشف عبر إصداره الجديد الذي عنوانه “الرد على المرتـ.ـد” عن بشرى جديدة قادمة، مشيراً أنه قريباً جداً ستكون النهاية في سوريا كما انتهى آل فرعـ.ـون ومن وقف معهم، في إشارة واضحة منه إلى نظام الأسد.

وذكر “مخلوف” أنه سبق وبلغ عن بشرى، وبقوة الله البشرى قادمة، وما رأيته بعد ما أعلنت عنها هو شيء مرعـ.ـب ولكن بتفاصيل رائعة، ومن هنا فإن الفـ.ـرج قريب، على حد قوله.

وأضاف: “قصتي شارفت على النهاية، إما تنتهي بسيطرة أثريـ.ـاء الحـ.ـرب أو أن يتم حل هذه القصة وأسير أنا والفقـ.ـراء بأمان، أما أثريـ.ـاء الحـ.ـرب فسيغـ.ـرقون بقـ.ـوة الله، وإذا حصل هذا الأمر فسيكون معجـ.ـزة”.

كما تطرق “مخلوف” عبر التسجيل المصور الذي بثه اليوم للحديث عن مشغل الخليوي الثالث في سوريا، وأكد أن هذا المشروع تتقاسمه 3 جهات أساسية.

وأوضح أن المشروع تتقاسمه، مؤسسة الاتصالات بحصة صغيرة، الإيرانيون لقاء ديونهم، وأثـريـ.ـاء الحـ.ـرب الذين يحصلون على المال من خلال سيطرتهم على شركات سيرياتيل وإم تي إن.

وتابع “مخلوف” قائلاً: إن أثريـ.ـاء الحـ.ـرب هم من يرسمون الخطط الشيـ.ـطانية لكل شيء في سوريا، وخاصة للإقـ.ـلاع بمشروع المشغل الثالث من جيوب السوريين دون أن يتجرأ أحد على محـ.ـاسبتهم”.

اقرأ أيضاً: رئيس هيئة التفاوض السورية يتحدث عن مقررات اجتماع “روما” وأهداف روسيا القادمة في سوريا

ونوه “مخلوف” في معرض حديثه إلى أن آلاف العائلات التي كان يقدم لها الدعم قد تشـ.ـردت من أجل المشغل الثالث، وأن من سيدفع الثمن هم السوريون أنفسهم، وفق تعبيره.

وأشار إلى أن “أثريـ.ـاء الحـ.ـرب” قد أضاعوا فرصة تحصيل 500 مليون دولار بموجب دعاوى رفعها بنفسه على الاتحاد الأوروبي رفـ.ـضاً للعقـ.ـوبات.

تجدر الإشارة إلى أن “رامي مخلوف” يظهر بين الفينة والأخرى بتسجيلات مصورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث يكشف في كل مرة عن معلومات جديدة تؤكد مدى الشـ.ـرخ الحاصل بينه وبين ابن عمته “بشار الأسد”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: