أخر الأخبار

مئات آلاف الدولارات.. وزير سوري يقيم حفل زفاف أسطوري لابنته أحياه المغني اللبناني عاصي الحلاني (فيديو)

مئات آلاف الدولارات.. وزير سوري يقيم حفل زفاف أسطوري لابنته أحياه المغني اللبناني عاصي الحلاني (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

في الوقت الذي تشتد فيه الأزمات الاقتصادية في سوريا وتزداد الحالة المعيشية صعوبةً مع تفاقم معاناة شريحة واسعة من السوريين، أقام وزير الداخلية التابع للنظـ.ـام السوري “محمد الرحمون” حفلاً أسطورياً بمناسبة زفاف ابنته بتكلفة قدرت بمئات آلاف الدولارات الأمريكية.

وكشفت العديد من الصفحات المحلية الموالية، أن وزير الداخلية أقام مؤخراً حفل زفاف لابنته في فندق 5 نجوم بمدينة طرطوس الساحلية.

وأشارت الصفحات إلى أن الحفل الذي أحياه المغني اللبناني “عاصي الحلاني” وكلف مئات آلاف الدولارات يأتي تزامناً مع قرار أعلنته الحكـ.ـومة برفع الدعم عن أكثر من نصف مليون أسرة سورية، الأمر الذي أدى إلى حالة سخط وموجة غـ.ـضب عارمة بسبب القرار الذي تم اتخاذه في وقتٍ يزداد فيه تردي الوضع الاقتصادي في البلاد.

وذكرت إحدى الصفحات قائلة: “إنه زمن العـ.ـهر والفـ.ـجور السياسي، تحـ.ـدى عاصي الحلاني وآخرون الحـ.ـصار وغنى أمس بحفل زفاف ابن رجل أعـ.ـمال وابنة وزير حالي داخـ.ـل سوريا”.

وأوضحت الصفحة أن أكثر ما يثير الاستغراب والتعجب هو أن هذا الوزير كان قبل ساعات يشرح للمواطنين آلية رفع الدعم عن شريحة واسعة من السوريين.

كما شنت ذات الصفحة هجـ.ـوماً لاذعاً على المستشارة الإعلامية للرئاسة السورية “بثينة شعبان” حيث أفادت في سياق حديثها بأن “سيدة الصمود بثينة شعبان أرسلت بوكـ.ـيـ.ـه ورد إلى حفل الزفاف الذي أقيم في فندق الهوليداي بيتش”.

وعلى الرغم من أن الصفحة لم تذكر في منشورها هوية الوزير في بادئ الأمر، إلا أنها عادت وكشفت في أحد التعليقات أن حفل الزفاف بلغت تكلفته نحو 250 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل مليار ليرة سورية تقريباً، مشيرةً أن العروس هي “هبة محمد رحمون” والعريس هو رجل الأعمال “علي وهيب مرعي”.

من جهته، أكد الصحفي المـ.ـوالي  “عبد الحميد عدنان” أن المغني اللبناني عاصي حلاني وفرقته الموسيقية تقاضوا أجراً بلغ 250 ألف دولاراً أمريكياً على الحفل الذي أحياه بمناسبة زفاف ابنة الوزير، لافتاً إلى أن فندق “الهوليداي بيتش” تملكه أم العريس.

وأوضح “عدنان” أن العريس لديه تاريخ من التجاوزات والفسـ.ـاد والصفقات المشبـ.ـوهة، مشيراً إلى وجود قـ.ـضية مفتوحة باسم “مرعي” ووالدته “ابتسام” جراء صفقة لحـ.ـوم جـ.ـاموس فـ.ـاسدة دخلت إلى البلاد.

اقرأ أيضاً: بعد استبعادها من الدعم.. شكران مرتجى تصرخ منتقدة الوضع في سوريا وتعلن تضامنها مع الفنان عباس النوري!

وبحسب الصحفي، فإن أم العريس تربطها علاقة قديمة مع الوزير الذي ساعدها في وقت سابق على السفر خارج البلاد على الرغم من وجود منـ.ـع سفر عليها وعلى أبنائها بسبب القضية آنفة الذكر.

تجدر الإشارة إلى أن الحديث عن هذا الحفل قد لاقى صداً واسعاً بين السوريين خلال الساعات الماضية، حيث عبر آلاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم من تصرفات المسؤولين وعدم شعورهم بمعاناة المواطنين الذين يتضورن جوعاً وبرداً.

وطالب بعض المعلقين حكـ.ـومة النظـ.ـام بوضع حد لتلك التصرفات ومساءلة هؤلاء المسؤولين “من أين لكم هذا”، متسائلين بالقول: “هل تم رفع الدعم عن مئات آلاف العائلات من أجل أن يعيش هؤلاء حياتهم بالطول والعرض”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: