أخر الأخبار

حالة نادرة وغريبة.. شاب سوري في إدلب يصبح جداً بعمر الـ 32 ويكسر الرقم القياسي عربياً (فيديو)

“حالة نادرة وغريبة” شاب سوري في إدلب يصبح جداً بعمر الـ 32 ويكسر الرقم القياسي عربياً (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

تداول ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يوثق حالة نادر وغريبة قل ما نسمع عنها أو نشاهدها، حيث وثق التسجيل قصة شاب سوري يقيم في محافظة إدلب شمال غرب سوريا أصبح جداً وهو لم يتجاوز بعد سن الـ 32 عاماً.

وتفاعل عدد كبير من السوريين مع التسجيل المصور، وذلك نظراً الحالة تعتبر من الحالات النادرة الحدوث والتي لا تخلو من الغرابة في ذات الوقت.

وقال الشاب بطل القصة خلال ظهوره في التسجيل أن ما حصل تطور معه بشكل طبيعي وتلقائي دون أن يخطط لهذا الأمر بشكل مسبق.

وأضاف أنه الابن الوحيد في عائلته لذلك زوجه والده في سن مبكر حين كان عمره أقل من 17 عاماً، حيث أراد والده أن يكحل عينه برؤية أحفاد ابنه الوحيد.

وأشار إلى أنه بعد سنة زواج رزق بطفلة، ومن ثم زوجها حين أصبحت بعمر الخامسة عشر من عمرها، وبدورها ابنته أنجبت أول حفيد للشاب بعد عام من زواجها.

ولفت إلى أنه وبعد بحث على شبكة الانترنت تأكد من معلومة مفادها أنه بات أصغر جد في سوريا على الإطلاق، كما أنه كسر الرقم القياسي على مستوى الوطن العربي كأصغر جد عربي.

وظهرت والدة الشاب في التسجيل كذلك الأمر، حيث ذكرت أنه اتخذت قرار برفقة زوجها بتزويج ابنهما الشاب بشكل مبكر من أجل أن نرى أولاده، مشيرة أن بداية الأمر كانت عبارة عن مزحة، منوهة أنها وزوجها قالا في البداية: “كيف بدنا نزوجو وهو لسعتو ولد”.

وبالعودة إلى حديث الشاب عن كسر الرقم القياسي عربياً كأصغر جد، لفت الشاب أن معلومة وصلته من أحد أصدقائه المطلعين بأن الرقم القياسي كان بحوزة شاب أردني أصبح جداً وهو في سن الـ 33 عاماً.

اقرأ أيضاً: لمحبي المشي تحت المطر.. مخترع عالمي يتوصل إلى ابتكار فريد من نوعه ويذهل الجميع (فيديو)

وأفاد أن لقب أصغر جد على مستوى الوطن العربي بعد كافة عمليات البحث، هو من نصيبي حيث لا يوجد أي شخص عربي أصبح جداً وهو في عمر الـ 32 عاماً.

وأضاف الشاب في معرض حديثه خلال التسجيل أن لديه حالياً 5 أولاد، صبيان وثلاثة بنات، منوهاً أن الناس لا تصدق أنه أصبح جداً وهو لا يزال في بداية العقد الثالث من عمره.

لمشاهدة الفيديو: من هنا

ونوه إلى أن الناس لا يتقبلون فكرة أنني جد وأن لا زلت في مقتبل العمر، مشيراً أن هذه الفكرة يراها الكثير من الأشخاص صعبة، لذلك لا يصدقون ذلك في بعض الأحيان.

وختم الشاب حديثه لافتاً أنه يعتقد بأنه أصغر جد في العالم حالياً وليس على مستوى الوطن العربي فقط، منوهاً أنه غير متأكد بعد من هذه المعلومة، فالأمر يحتاج إلى بحث دقيق وموضوعي.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: