أخر الأخبار

محمد قنوع يتحدث عن الفرق بين ما قدمه مسلسل “كسر عضم” وبين الواقع الذي يحدث في سوريا (فيديو)

محمد قنوع يتحدث عن الفرق بين ما قدمه مسلسل “كسر عضم” وبين الواقع الذي يحدث في سوريا (فيديو)

 طيف بوست – فريق التحرير

أدلى الفنان والممثل السوري “محمد قنوع” بتصريحات جديدة حول مسلسل “كسر عضم” الذي حظي بمتابعة واسعة خلال الموسم الرمضاني الماضي بعد أن أثار جدلاً واسعاً في الأوساط السورية نتيجة تسليطه الضوء على الواقع في سوريا بجرأة غير معهودة من ذي قبل.

وأكد الفنان السوري في لقاء مع منصة “يلا تريند” المتخصص بمتابعة الشؤون الفنية وأعمال الدراما السورية، أن الأفكار التي طرحها مسلسل “كسر عضم” غير مبالغ فيها على الإطلاق.

وكشف “قنوع” المستور أو ما يحاول البعض إخفاؤه، مؤكداً أن ما جرى في سوريا خلال السنوات الـ 12 الماضية أخطر بكثير من الأفكار المطروحة في هذا العمل ومما تم تقديمه وعرضه للمشاهدين.

وقال الفنان السوري في معرض حديثه: “إن ضغـ.ـط الأحداث على مـ.ـدار ثلاثين حلقة، جعل البعـ.ـض يشعر بأن هناك سـ.ـوداوية من صناع العمل”.

وأوضح أن أي عمل درامي يجب أن يحتوي على عنصر الإثـ.ـارة والتشويق، وذلك من أجل أن يضمن صناع العمل استمرارية  تحقيق المسلسل مشاهدات من قبل الجمهور.

وأعرب “قنوع” عن سعادته الكبيرة في المشاركة بمسلسل “كسر عضم”، فضلاً عن رفضه العديد من الانتقادات التي طالت الشخصية التي جسدها في هذا العمل.

ولفت إلى أن هناك من اختـ.ـلق انتقادات لعدم تمييزه بين الدور الذي أداه في مسلسل “كسر عضم” وبين الدور الذي جسده في مسلسل “مع وقف التنفيذ”، مشيراً أن ذلك فقط من أجل الحصول على التريند، وفق تعبيره.

وكانت الأعمال الفنية السورية خلال الموسم الرمضاني الماضي قد أثارت جدلاً كبيراً، لاسيما مسلسل “كسر عضم”، حيث تباينت الآراء حول الأفكار التي طرحها هذا العمل.

ودعا بعض المراقبين والنقاد إلى محـ.ـاربـ.ـة مثل هذه الأعمال، بينما رأى قسم آخر أن مهمة الدراما الأولى هي عكس الواقع بكل جوانبه مهما كان هذا الواقع سوداوياً أو غير مشرق.

اقرأ أيضاً: دريد لحام يوجه رسالة هامة إلى الفنانين المعارضين ويبين موقفه من عودة أصالة نصري إلى سوريا (فيديو)

وقد ركز مسلسل “كسر عضم الذي نال متابعة واسعة من قبل الجمهور في سوريا والوطن العربي على ظواهر الفسـ.ـاد المستشري في البلاد، وسلوكيات المسؤولين لدى النظــ.ـام السوري بشكل جريء وغير مسبوق.

واستغرب العديد من النقاد والجمهور كيفية سماح الرقابة بتصوير وعرض العمل، لاسيما أن النظـ.ـام يشد قبضته الأمـ.ـنية على عنـ.ـق وسائل الإعلام، بما في ذلك النشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن مسلسل “كسر عضم” من تأليف “علي الصالح”، وإخراج “رشا هشام شربتجي”، ومن إنتاج شركة “كلاكيت ميديا”، ولعب دور البطولة في العمل كل من: “فايز قزق”، و”كاريس بشار”، و”خالد القيش”، و”سامر إسماعيل”، و”نادين تحسين بيك”، وغيرهم من الممثلين والفنانين السوريين.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: