أخر الأخبار

سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.. الليرة تقلص خسائرها

سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.. الليرة تقلص خسائرها

طيف بوست – فريق التحرير

سجلت الليرة السورية خلال تعاملات يوم الجمعة الموافق لـ 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2024 ارتفاعاً ملحوظاً في سعر صرفها أمام سلة العملات الرئيسية.

وقلصت الليرة السورية من خسائرها بشكل واضح خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهدت العملة المحلية في سوريا تحسناً أمام الدولار وبقية العملات الأجنبية.

وكان التحسن الأكبر في قيمة الليرة السورية في أسواق المناطق الساحلية والوسطى من سوريا، لاسيما في أسواق اللاذقية وطرطوس وحمص وحماة.

وقد تراوح سعر صرف الليرة السورية في تلك المناطق بين حدود الـ 14575 والـ 14625 ليرة سورية لكل دولار أمريكي واحد صباح هذا اليوم.

بينما تراوح سعر صرف الليرة السورية في أسواق دمشق وحلب في تعاملات السوق الموازي اليوم بين حدود الـ 14700 ومستويات الـ 14750 ليرة سورية لكل دولار واحد.

في حين سجل سعر صرف الدولار في أسواق الحسكة والقامشلي والبلدات التابعة لهما شرق سوريا أرقاماً عند مستويات الـ 15500 ليرة سورية للدولار.

فيما وصل سعر صرف الدولار في أسواق إدلب وما حولها في تعاملات السوق الموازي اليوم إلى مستويات الـ 15300 ليرة سورية لكل دولار أمريكي واحد.

اقرأ أيضاً: طريقة التسجيل على الدعم النقدي في سوريا خطوة بخطوة.. تفاصيل كاملة

ويأتي ذلك في ظل حديث عن استمرار استقرار وتحسن قيمة الليرة السورية في الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الأنباء التي تحدثت عن وصول كميات جيدة من الدولار إلى مصرف سوريا المركزي خلال الأيام القليلة الماضية.

سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024

الليرة السورية – الريال السعودي

الشراء: 3864

المبيع: 3893

الليرة السورية – الليرة التركية:

الشراء: 427

المبيع: 432

الليرة السورية – الريال القطري:

الشراء: 3980

المبيع: 4010

وفيما يلي سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي والعديد من العملات العربية والأجنبية اليوم الجمعة 04-10-2024، وذلك بحسب نشرة مـوقع “الليرة اليوم“:

الدولار الليرة السورية 4 أكتوبر 2024
سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار وبعض العملات العالمية اليوم

وبما يخص أسعار الذهب في أسواق بيع المعدن الأصفر النفيس في سوريا اليوم صباحاً، فقد استمرت بالبقاء عند مستويات مرتفعة رغم انخفاضها بشكل طفيف.

ووصل سعر مبيع غرام الذهب من عيار 21 قيراطاً في تعاملات السوق الموازي صباح هذا اليوم في دمشق وحلب لمستويات المليون و118 ألف ليرة سورية لكل غرام واحد من الذهب.

في حين وصل سعر مبيع الغرام الواحد من هذا العيار في النشرة الرسمية الصادرة عن جمعية الصاغة وصنع المجوهرات بدمشق إلى مستويات المليون و111 ألف ليرة سورية للغرام.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: