أخر الأخبار

الليرة السورية تغيّر قواعد اللعبة وتنجح بتسجيل أرقام مميزة أمام الدولار يوم الاثنين 09-09-2024

الليرة السورية تغيّر قواعد اللعبة وتنجح بتسجيل أرقام مميزة أمام الدولار يوم الاثنين 09-09-2024

طيف بوست – فريق التحرير

سجلت الليرة السورية خلال تعاملات يوم الاثنين الموافق لـ 9 أيلول/ سبتمبر 2024 تحسناً إضافياً في قيمتها وسعر صرفها أمام مختلف العملات الأجنبية.

وغيّرت الليرة السورية قواعد اللعبة أمام الدولار الأمريكي خلال الساعات القليلة الماضية مسجلة أرقاماً مميزة في مختلف المحافظات في سوريا.

وبلغ سعر صرف الليرة السورية مستويات جديدة، حيث تابعت العملة المحلية في سوريا تحسنها واستقرارها بشكل لافت أمام الدولار الأمريكي في كافة الأسواق المحلية.

وكان التحسن الأفضل في قيمة الليرة السورية خلال الساعات القليلة الماضية في أسواق المناطق الداخلية والساحلية والوسطى، حيث وصل فيها سعر الصرف لمستويات مهمة اليوم.

ولامس سعر صرف الليرة السورية في أسواق حمص والقلمون والساحلية مستويات الـ 14500 ليرة سورية لكل دولار أمريكي واحد خلال فترة التعاملات الصباحية اليوم صباحاً.

بينما تراوح سعر صرف الليرة السورية في أسواق دمشق وحلب صباح هذا اليوم لمستويات تراوحت بين حدود الـ 14700 والـ 14750 ليرة سورية للدولار الأمريكي الواحد.

وأما في أسواق المناطق الشرقية من سوريا، فقد وصل سعر صرف الليرة السورية فيها إلى حدود الـ 15550 ليرة سورية لكل دولار أمريكي واحد.

وبالنسبة لأسواق إدلب في المنطقة الشمالية من البلاد، فقد وصل فيها سعر صرف الليرة السورية فيها إلى حدود الـ 15300 ليرة سورية للدولار الواحد صباح هذا اليوم.

اقرأ أيضاً: الدولار المزور ينتشر بكميات كبيرة في سوريا.. تزوير بطريقة احترافية يصعب كشفها ويشمل كافة الفئات!

وفيما يلي سعر صـرف الليرة السورية يوم الاثنين 09-09-2024 أمام العديد من العملات العربية والأجنبية، وذلك في تعاملات السوق الموازي اليوم:

ليرة سورية – ريال سعودي

شراء: 3901

مبيع: 3930

ليرة سورية – ليرة تركية:

شراء: 429

مبيع: 434

ليرة سورية – ريال قطري:

شراء: 4024

مبيع: 4054

وفيما يلي سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي وعدة عملات عربية وأجنبية، وذلك وفق نشرة مـوقع “الليرة اليوم“:

الليرة السورية اللعبة أرقام الدولار
سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار وبعض العملات العالمية اليوم

وبالانتقال إلى أسعار الذهب في الأسواق السورية صباح هذا اليوم، فقد سجل سعر المعدن الأصفر الثمين ارتفاعاً في كافة المدن والمحافظات في سوريا.

ولامس سعر مبيع غرام الذهب الواحد من عيار 21 قيراط مستويات المليون و55 ألف ليرة سورية للغرام في أسواق دمشق وحلب بالنسبة لتعاملات السوق السوداء اليوم.

بينما تخطى سعر مبيع الغرام الواحد من الذهب من عيار 21 قيراطاً في أسواق المنطقة الشرقية والشمالية من سوريا إلى مستويات أعلى من حدود المليون و100 ألف ليرة سورية للغرام في السوق السوداء في تلك المناطق.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: