أخر الأخبار

هند القحطاني فيديو جديد يثير جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد)

نشرت السعودية هند القحطاني فيديو جديد على حسابها الشخصي في “سناب شات”، تحدثت خلاله عن معاناتها مع الذين يوجهون الانتقادات إليها.

وطالبت السعوديين رجالاً ونساءً أن ينصفوها أسوة بغيرها من النساء العربيات والأجنبيات، على حد تعبيرها، حيث قالت: “كونوا منصفين مع بنات بلدكم”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي نشرته “هند”، وعاد اسمها مجدداً ليتصدر الوسوم الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية.

وكتب المغردون في موقع “تويتر” باستخدام الوسم الذي حمل اسم مشهورة السناب شات “هند القحطاني”، حيث انتقدوا صعود اسمها المتكرر وتصدرها الترند بين الحين والآخر.

وقالت مغردة سعودية: ” هند القحطاني فيديو جديد كل يوم، وكل يوم نرى اسمها قد صعد الترند، كفوا عن تداول اسم هذه الفتاة إذا أرتم أن تنقرض مثل هذه الشخصيات”.

فيما كتب مغرد أخر: “الأخت هند لديها هوس الشهرة.. كل يوم تدفع ثمن هذا الهاشتاق بمالها.. نحترم خصوصياتك يا هند.. ولك كامل الحرية في كل تصرف… دام أنه لا ينتهك حرياتنا ويسيء لنا”.

وأضاف: “لكن ليست بهذه الطريقة ياهند!؟.. قدمي محتوى أفضل.. لا زلنا نتطلع للأفضل منك… بدلاً من محتوى ركيك”.

في حين قالت إحدى المغردات: ” هند القحطاني فيديو جديد مرة أخرى، لكن كلامها غير منطقي معليش تقارن نفسها بالكفار أكيد لهم طبع ثاني بعدين حنا دوله متحفظة وهي سعودية وقبيلة معروفة ما عندها عذر”.

وأضافت: “عيب عليها تستحي على كبر سنها وعيالها قدامها يشوفون امهم كذا ( كلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته ) اقلها تخاف الله في عيالها حسبي الله ونعم وكيل”.

لكن بعض المغردين كان لهم رأي آخر، ودافعوا عن “هند القحطاني”، حيث قال أحدهم: “هي سيدة قوية في الغربة ومع أطفالها ولحالهم وقدرت تأمن لهم سكن ومدارس وتذاكر لهم وتنظف بيتها وتطبخ وفوق هذا أنيقة ونظيفة وكلامها جداً منطقي بخصوص الحياة والناس”.

وأشار المغرد إلى أنه معجب جداً بقوتها، بالقول: “أنا عاجبني فيها قوتها.. الحياة صعبة وحنا مع أهالينا وفي أوطاننا صعبة، ودخلت موضة الإعلان وهي جداً مؤهلة”.

وفي الإطار ذاته قالت مغردة ثانية: “صح لسانك يا هند ودائماً كلامك منطقي عشان نحنا سعوديات حقت علينا اللعـ.ـنة و أبسط الاشياء يحاسبها علينا المجتمع المتخـ.ـلف، وكأننا ارتكبنا جريـ.ـمة مع أنها اشياء تعتبر طبيعية عند المجتمعات المتحضرة”.

ولم يخرج مغرد آخر عن ذات الفكرة قائلاً: “هند القحطاني إنسانة راقية ناجحة لكن الحسـ.ـد ملأ القلوب، ولو كانت أجنبية لوضعتموها فوق الثريا”.

 

 

 

 

 

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: