أخر الأخبار

هكذا برر بشار الأسد الوعكة الصحية التي تعرض لها داخل البرلمان (فيديو)..!

هكذا برر بشار الأسد الوعكة الصحية التي تعرض لها داخل البرلمان (فيديو)..!

طيف بوست – فريق التحرير

برر رأس النظام السوري “بشار الأسد” الوعكة الصحية التي تعرض لها والتي أجبرته على التوقف عن خطابه أمام أعضاء البرلمان السوري المنتخب حديثاً، بأنه لم يتناول الطعام منذ ظهر يوم أمس.

وقال “بشار الأسد” لأعضاء مجلس الشعب الحاضرين، أثناء إلقائه الخطاب: “اسمحوا لي بالجلوس للحظات فقط”، وذلك بعد أن تعرض لهبوط ضغط مفاجئ، بحسب ما أعلنت عنه وسائل الإعلام التابعة لنظام الأسد.

وبعد أن عاد لإكمال الخطاب، برر “بشار الأسد” ما تعرض له قائلاً: “حقيقة أنا لم أتناول الطعام منذ ظهر الأمس”.

وأضاف: “هذا سبب ما تعرضت له، وقد تناولت قليلاً من الملح والسكر حتى ارتفع الضغط، ما حصل حالة طبيعية جداً، تحدث مع الجميع”.

وكانت الصفحة الرسمية التابعة لرئاسة الجمهورية السورية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قد ذكرت في منشور لها، اليوم الأربعاء 12 آب/ اغسطس، أن الكلمة التي ألقاها “بشار الأسد أمام أعضاء البرلمان، تخللها توقف لبضع دقائق.

وأضافت: “إن التوقف ناتج عن تعرض الرئيس لحالة هبوط ضغط طفيفة، سرعان ما عاد إلى القاعة ليستأنف إلقاء الكلمة بصورة طبيعية”.

اقرأ أيضاً: المرحلة الانتقالية في سوريا: روسيا تجهز “الخطيب” وأمريكا تسعى لتنصيب “حجاب”.. ماذا عن “بشار الأسد”؟

وأشارت رئاسة الجمهورية في منشورها أن الكلمة التي ألقاء “بشار الأسد” أمام أعضاء مجلس الشعب السوري المنتخب مؤخراً، سيتم بثها مساء اليوم على التلفزيون الرسمي.

وفي سياق متصل، كان أحد أعضاء مجلس الشعب من الذين حضروا خطاب “الأسد” الذي ألقاه أمام أعضاء المجلس، قد تحدث عن تفاصيل الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها “بشار الأسد” خلال الخطاب.

جاء ذلك في مداخلة على قناة الإخبارية السورية التابعة للنظام السوري، حيث قال عضو مجلس الشعب، إن “الأسد” حضر إلى قاعة الاجتماع داخل المجلس، مشيراً أن جميع أعضاء البرلمان كانوا بانتظاره من أجل أن يلقي الكلمة الأولى له أمام أعضاء البرلمان الجدد.

وأضاف: “لاحظنا أن الأسد شرب الماء ثلاث مرات، أولها في بداية كلمته، وبعد بضع دقائق أيضاً قام بشرب الماء مرة ثانية، لكنه في المرة الثالثة قال أمام الجميع أنه ليس على ما يرام.

وتابع قائلاً: “حينها طلب بشار الأسد أن يتوقف لعدة دقائق عن إلقاء الكلمة، ومن ثم غادر القاعة، ليعود إليها مرة أخرى بعد بضع دقائق.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها “بشار الأسد” أثناء كلمة له أمام البرلمان (شاهد)..!

وقد أظهر تسجيل مصور من داخل القاعة “بشار الأسد “عند عودته، وبرر “الأسد” ما تعرض له، بالقول: “بأنه لم يتناول الطعام منذ ظهر الأمس، وإن ما حدث له يعتبر حالة طبيعة تحصل لجميع الناس”.

كما أشار “الأسد” أنه تناول القليل من السكر والملح من أجل أن يرتفع ضغطه مجدداً، وذلك بحسب ما جاء في التسجيل المصور.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: