أخر الأخبار

مكسيم خليل يتحدث عن إمكانية عودته إلى سوريا ويوجه رسالة مبطنة لبشار الأسد!

مكسيم خليل يتحدث عن إمكانية عودته إلى سوريا ويوجه رسالة مبطنة لبشار الأسد!

طيف بوست – فريق التحرير

تحدث الفنان والممثل السوري “مكسيم خليل” المعروف بمعارضته لممارسات وسياسات النظـ.ـام الحاكم في سوريا، عن إمكانية عودته إلى بلده خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى وجود العديد من الشروط والظروف التي يجب أن تتوفر قبل أن يفكر مجرد تفكير في العودة إلى سوريا.

ونشر الفنان السوري منشوراً عبر معرفاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، أكد خلاله أن لا يعتقد أنه سيعود سوريا في الوقت الحالي، بسبب وجود عائق يمنعه من العودة.

وقال “مكسيم خليل”: “لا أظن أنني سأعود إلى سوريا حالياً، طالما العـ.ـائق موجود فلن أكون موجود”، في رسالة مبطنة موجهة لبشار الأسد على اعتباره العائق أمام عودته وعودة الكثير من الفنانين إلى البلاد.

وأضاف الفنان السوري بالتأكيد على أنه لا يهتم أساساً بالعودة إلى سوريا في ظل الظروف الحالية وبقاء هذا العائق موجوداً.

ولفت “خليل” في معرض حديثه إلى أن همه الأساسي في هذه الفترة أن يعيش الشعب السوري العريق حياة كريمة، وأن يتم تأمين الكهرباء والماء والخبز لهم.

وأوضح الفنان السوري أن مطالب من عارضوا النظـ.ـام هي في الأساس لا تخرج عن دائرة تأمين حياة كريمة للسوريين تضمن معيشتهم بكرامة وحرية.

وختم “خليل” حديثه بالقول: “للأسف أبسط مقـ.ـومات الحياة غير موجودة حالياً.. أتمنى من كل قلبي مـ.ـسـ.ـاعدة أهلي في سوريا، لكن هناك منظـ.ـومة تريد إفقـ.ـار الشعب”.

واعتبر العديد من المتابعين أن حديث الفنان السوري “مكسيم خليل” هو رسالة موجهة إلى الأسد تطالبه بالرحيل الفوري من أجل أن يعيش الشعب السوري حياة كريمة.

وأشار آخرون إلى أن العائق الذي تحدث عنه الفنان “مكسيم خليل”، هو عائق أمام عودة ملايين السوريين إلى بلادهم وديارهم وليس فقط عائق أمام عودته وعودة الفنانين، مؤكدين أن ملايين السوريين سيعودون إلى بلادهم على الفور حين يرحل “الأسد” عن السلطة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد تحدثت عن عمل جديد يتم تصويره حالياً، ويلعب فيه الفنان “مكسيم خليل” دور البطولة.

اقرأ أيضاً: تولين البكري تدعو السوريين للتحول إلى “بابا نويل” في بلد يعوم فوق بحر من الثروات (فيديو)

وأفادت التقارير أن العمل من إخراج الكاتب السوري سامر رضوان وتحت عنوان “ابتسم أيها الجنرال”، وسيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني عام 2023.

وبحسب ما تم تسريبه لوسائل الإعلام فإن الفنان “مكسيم خليل” سيسجد شخصية “حافـ.ـظ الأسد” في العمل الجديد الذي سيسلط الضوء على الفساد في سوريا في الحقبة بين عامي 1970 والـ 2000.

مكسيم خليل رسالة لبشار الأسد

تجدر الإشارة إلى أن الفنان والممثل السوري “مكسيم خليل” أعلن من بداية الحراك الشعبي في سوريا عام 2011 وقوفه إلى جانب السوريين الذين طالبوا بالحرية والكرامة.

وتحدث “خليل” في مقابلة تلفزيونية سابقة عن الكثير من المواقف والمضايقات والتهـ.ـديدات التي تعرض لها من قبل النظـ.ـام السوري وأجهزته الأمـ.ـنية بسبب موقفه، الأمر الذي دفعه لمغادرة البلاد.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: