أخر الأخبار

سلوم حداد يعلق على أنباء تقديمه طلب لجوء في ألمانيا بعد ظهوره في معهد لتعليم اللغة الألمانية!

سلوم حداد يعلق على أنباء تقديمه طلب لجوء في ألمانيا بعد ظهوره في معهد لتعليم اللغة الألمانية!

طيف بوست – فريق التحرير

علق الفنان والممثل السوري “سلوم حداد” بشكل رسمي على الأنباء التي تم تداولها على نطاق واسع مؤخراً في وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة حول هجرته إلى ألمانيا وتقديمه طلباً للجوء فيها، وذلك بعد انتشار صورة له داخل أحد معاهد تعليم اللغة الألمانية.

وحسم الفنان السوري “سلوم حداد” الجدل حول الأخبار الأخيرة التي أشارت إلى أنه هاجر إلى ألمانيا بغرض اللجوء والاستقرار فيها، نافياً أن تكون تلك الأنباء لها أساس من الصحة، وفق قوله.

وأشار “حداد” في منشور له عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” إلى أن كل ما تم نشره عن تقديمه طلباً لجوء في ألمانيا أو تعلمه للغة الألمانية غير صحيح.

وقال الحساب الذي يحمل اسم “سلوم حداد” وفيما يبدو أنه حساب رسمي يديره أحد الأشخاص المقربين من الفنان السوري: “منذ عدّة أيام انتشرت هذه الصورة للفنان سـلوم حداد بعد زيارته لأحد المطاعم”.

وأضاف: “بعد انتـ.ـشار الصورة بدأت ظـ.ـهـ.ـور الإشاعات أنه ذهب إلى ألمانيا من أجل تقديم طلب لجوء هنـ.ـاك والاستـ.ـقـ.ـرار فيها”.

وأكد في سياق المنشور أن كل الأخبار التي تحدثت أن هجرة الفنان “سلوم حداد” إلى ألمانيا، هي مجرد إشاعات وأكاذيب لا صحة لها على الإطلاق”.

وختم الفنان السوري “سلوم حداد” منشوره بالقول: “اقتضى التنبيه ولي منشور آخر إن شاء الله حول صفحات الفيس بوك غير الرسمية، وذلك في إشارة منه إلى وجود عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي باسمه وهو غير مسؤول عن إدارتها.

وكان “حداد” قد أشار في عدة لقاءات صحفية سابقة أنه لا يملك أي حساب على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، محذراً من وجود عدة صفحات تنتحل شخصيته وتنشر باسمه.

ويأتي نفي الفنان السوري “سلوم حداد” لهجرته إلى ألمانيا وتقديمه طلب لجوء فيها، بعد أيام من تناقل العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي أنباءً تفيد بوصول “حداد” إلى ألمانيا.

اقرأ أيضاً: الفنان والممثل السوري “سلوم حداد” لاجئاً في ألمانيا؟

ونشرت الصفحات التي تداولت الخبر صورة للفنان “سلوم حداد” وهو في أحد معاهد تعلم اللغة الألمانية، حيث استخدمتها كدليل على وصول “حداد” إلى ألمانيا بغرض اللجوء والاستقرار.

سلوم حداد طلب لجوء ألمانيا

وقد عمقت تلك الصورة المتداولة الشـ.ـكوك، وجعلت الكثير من المتابعين يصدقون أن الفنان “سلوم حداد” غادر البلاد ولجأ إلى ألمانيا بالفعل.

وكان العديد من الفنانين السوريين قد عبروا عن رغبتهم في الهجرة من سوريا في مقابلات إعلامية ومن أبرزهم، “تولين البكري”، و”طلال مارديني”، و”عدنان أبو الشامات”، وذلك على خلفية استمرار تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والخدمية في البلاد.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: