أخر الأخبار

بعد 43 عاماً.. الكابتن ماجد يعلن اعتزاله رسمياً ويودع جماهيره!

“بعد 43 عاماً” الكابتن ماجد يعلن اعتزاله رسمياً ويودع جماهيره!

طيف بوست – فريق التحرير

أدلى الرسام الياباني الشهير “يويتشي تاكاهاشي” بتصريحات جديدة أعلن خلالها عن عزمه إيقاف فيلم الرسوم المتحركة “كابتن تسوباسا” المعروف في عالمنا العربي تحت مسمى “الكابتن ماجد”، وذلك بعد 43 عاماً من بث هذا العمل لأول مرة.

وذكر “تاكاهاشي” مؤلف سلسلة الرسوم المتحركة اليابانية لكرة القدم في منشور له على حسابه الرسمي على منصة “إكس” أنه اتخذ قراراً لا رجعة فيه بإنهاء سلسلة “الكابتن ماجد” مطلع شهر أبريل/ نيسان القادم.

وأكد مؤلف سلسلة الفيلم الكرتوني “الكابتن ماجد” الذي حقق شهرة واسعة ونجاحاً كبيراً في مختلف أنحاء العالم، أن هذا الإعلان بمثابة إطلاق صافرة النهاية لهذا العمل.

وأضاف “تاكاهاشي” أن اتخاذه لهذا القرار لم يكن بالأمر السهل بالنسبة له، مؤكداً أن القرار صعب للغاية، واتخذه بعد تفكير طويل.

ونوه إلى أنه يعلم بأن هذا الخبر سيكون مخيباً لآمال الكثير من الناس الذي تابعوا العمل وأحبوه على مدار أكثر من 4 عقود، مطالباً الجماهير بتفهم قراره.

وحول أسباب اتخاذ القرار، أفاد “تاكاهاشي” أن السبب الرئيسي لاتخاذه هذا القرار هو معاناته من مشاكل صحية تمنعه من متابعة العمل.

ويعبتر “الكابتن ماجد” من أكثر أفلام الكرتون شهرة على مستوى العالم أجمع، حيث تم عرضه في أكثر من مئة دولة، إذ يحكي هذا المسلسل قصة لاعب كرة قدم موهوب لطالما راوده حلم أن يصبح رقم واحد عالمياً.

وعلى الرغم من أن الفيلم الكرتوني “الكابتن ماجد” لم يخلو من الخيال الواسع، إلا أنه نال شهرة واسعة، حيث كانت أشهر قصص الخيال فيه، هو التسديدة التي يسددها بطل العمل ويستحيل لأي حارس مرمى التصدي لها، إذ أن الكرة تمزق الشباك في بعض الأحيان.

اقرأ أيضاً: سوري ينجح في تصنيع سيارات كاملة المواصفات بإمكانات محلية في إدلب ويبهر الجميع (فيديو)

ويعد هذا العمل من أكثر أفلام الكرتون والرسوم المتحركة التي تحمل ذكريات جميلة للكثير من الأشخاص في عالمنا العربي وحول العالم، حيث تسبب الإعلان عن إيقاف السلسلة بخيبة أمل كبيرة للكثير من الناس.

وبحسب الكثير من متابعي العمل فإنه يعتبر ركيزة من أهم ركائز أفلام الكرتون، حيث لا يتصور كثيرٌ من الناس هذا العالم بدون أجزاء جديدة من سلسلة “الكابتن ماجد”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: