أخر الأخبار

الليرة السورية تستعيد خسائرها وتحقق مكاسب إضافية على حساب الدولار اليوم الأحد 25-08-2024

الليرة السورية تستعيد خسائرها وتحقق مكاسب إضافية على حساب الدولار اليوم الأحد 25-08-2024

طيف بوست – فريق التحرير

سجلت الليرة السورية خلال تداولات يوم الأحد الموافق لـ 25 آب/أغسطس 2024 ارتفاعاً في قيمتها وسعر صرفها أمام سلة العملات الرئيسية.

وتمكنت الليرة السورية من استعادة خسائرها التي منيت بها خلال تعاملات يوم أمس أمام الدولار الأمريكي وبقية العملات العربية والأجنبية.

وحققت الليرة السورية مكاسب إضافية على حساب الدولار الأمريكي خلال فترة التعاملات الصباحية هذا اليوم في مختلف المحافظات والمدن والأسواق في سوريا.

وبلغ سعر صرف الدولار في أسواق المناطق الوسطى والساحلية من البلاد صباح هذا اليوم مستويات قريبة من عتبة الـ 14650 ليرة سورية للدولار الأمريكي الواحد.

بينما تراوح سعر صرف الليرة السورية في أسواق دمشق وحلب اليوم صباحاً بين مستويات الـ 14700 والـ 14750 ليرة سورية لكل دولار أمريكي واحد.

ويأتي ذلك في الوقت الذي وصل فيه سعر صرف العملة السورية إلى مستويات الـ 15600 ليرة سورية في أسواق المناطق الشرقية من البلاد، لاسيما في أسواق الحسكة والقامشلي.

في حين وصل سعر الصرف في أسواق إدلب وما حولها من مناطق تابعة لها شمال البلاد صباح هذا اليوم إلى مستويات أعلى من حدود الـ 15450 ليرة سورية للدولار الواحد.

وبحسب معظم التوقعات فإن سعر صرف الليرة السورية من المتوقع أن يبقى يتراوح بين الأرقام المسجلة خلال تعاملات اليوم خلال تعاملات الشهرين المقبلين.

اقرأ أيضاً: عروض مغرية تقدمها شركات السفر في سوريا لرحلات العمرة براً.. كم تبلغ التكلفة مع مصاريف التنقل والإقامة؟

وفيما يلي سعر صـرف الليرة السورية يوم الأحد 25-08-2024 مقابل عدد من العملات العربية والأجنبية، وذلك في تعاملات السوق الموازي اليوم:

ليرة سورية – ريال سعودي

شراء: 3904

مبيع: 3933

ليرة سورية – ليرة تركية:

شراء: 430

مبيع: 435

ليرة سورية – ريال قطري:

شراء: 4022

مبيع: 4052

وفيما يلي سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي والعديد من العملات عربياً وعالمياً، وذلك بموجب نشرة مـوقع “الليرة اليوم“:

الليرة السورية مكاسب على الدولار
سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار وبعض العملات العالمية اليوم

وبما يخص سعر الذهب في الأسواق المحلية صباح هذا اليوم، فقد سجلت ارتفاع واضحاً في تعاملات السوق السوداء في كافة المدن والمحافظات السورية.

وبلغ سعر مبيع الغرام الواحد من عيار 21 قيراطاً في أسواق حلب ودمشق بالنسبة لتداولات السوق السوداء اليوم مستويات المليون و60 ألف ليرة سورية.

في حين وصل سعر مبيع الغرام الواحد من هذا العيار في السوق السوداء في إدلب والحسكة والقامشلي لمستويات أعلى من عتبة المليون و100 ألف ليرة سورية لكل غرام واحد.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: