أخر الأخبار

الليرة السورية تواصل التألق مقابل الدولار خلال تعاملات اليوم

الليرة السورية تواصل التألق مقابل الدولار خلال تعاملات اليوم

طيف بوست – فريق التحرير

سجلت الليرة السورية خلال تعاملات يوم الأربعاء الموافق لـ 3 أبريل/نيسان 2024 ارتفاعاً جديداً مقابل عموم العملات العربية والأجنبية.

وواصلت الليرة السورية التألق مقابل الدولار الأمريكي في معظم المحافظات السورية خلال الساعات القليلة الماضية.

وبلغ سعر الصرف في بعض المدن في سوريا خلال فترة التعاملات الصباحية هذا اليوم لمستويات الـ 13350 ليرة لدولار، لاسيما في مدن حمص وحماة واللاذقية.

وتراوح سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار في أسواق دمشق وحلب صباح اليوم بين مستويات الـ 13900 والـ 14000 ليرة سورية للدولار الأمريكي الواحد.

بينما وصل سعر صرف الليرة السورية في أسواق الحسكة والقامشلي وإدلب وما حولها إلى مستويات أعلى من حدود الـ 14200 ليرة سورية لكل دولار أمريكي واحد.

ويأتي  ذلك في ضوء حديث عن قرب نهاية موجة صعود سعر صرف الليرة السورية، حيث من المرجح أن تبدأ العملة السورية بالانخفاض خلال فترة ما بعد العيد.

ويتوقع معظم المحللين أن يصل سعر صرف الليرة السورية خلال الثلث الأخير من شهر نيسان/ أبريل الجاري إلى مستويات الـ 14500 ليرة سورية في عدة محافظات سورية.

اقرأ أيضاً:

وفيما يلي سعر صـرف الليرة السورية يوم الثلاثاء 03-04-2024 مقابل العديد من العملات العربية والأجنبية، وذلك في تعاملات السوق الموازي هذا اليوم:

الليرة السورية – الريال سعودي:

الشراء: 3694

المبيع: 3737

الليرة سورية – الليرة تركية:

الشراء: 428

المبيع: 435

الليرة سورية – الريال قطري:

الشراء: 3808

المبيع: 3852

وفيما يلي سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار وبعض العملات العربية والأجنبية، وذلك بحسب مـوقع “الليرة اليوم“:

الليرة السورية التألق مقابل الدولار
سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار وبعض العملات اليوم

وبالانتقال إلى الحديث عن أسعار الذهب في سوريا خلال الساعات القليلة الماضية، فقد سجلت أسعار الذهب محلياً وعالمياً قفزة كبيرة وأرقام قياسية جديدة غير مسبوقة.

ووصل سعر مبيع غرام الذهب الواحد من المعدن الأصفر الثمين عيار 21 قيراط صباح اليوم لمستويات الـ 905 آلاف ليرة سورية لكل غرام واحد.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: