أخر الأخبار

أبو غالب يعود إلى باب الحارة بشخصية متطورة ويكشـ.ـف كواليس إبعاده عن العمل في الأجزاء السابقة (فيديو)

أبو غالب يعود إلى باب الحارة بشخصية متطورة ويكشـ.ـف كواليس إبعاده عن العمل في الأجزاء السابقة (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أطل الفنان والممثل السوري “نزار أبو حجر” في مقابلة إعلامية جديدة تحدث خلاله عن العديد من القضايا الفنية والشخصية، كاشفاً عن عودته إلى الجزء الجديد من مسلسل باب الحارة “13” بشخصية متطورة، بالإضافة إلى حديثه عن كواليس إخراجه من المسلسل في السابق.

وأعلن الفنان السوري أنه سيعود إلى الجزء الجديد من المسلسل الذي سيعرض في الموسم الرمضاني عام 2023، وذلك بعد غيابه عن الأجزاء السابقة.

وكشف “أبو حجر” أن غيابه عن الأجزاء السابقة من مسلسل “باب الحارة” كان بسبب خلافات مع المخرج “بسام الملا”، وفق ما قاله في المقابلة.

ولفت إلى أن شخصيته في الجزء الثالث عشر من مسلسل باب الحارة ستكون مختلفة ومتطورة من كافة الجوانب، لاسيما بما يتعلق بالشكل الخارجي والمضمون الداخلي للشخصية.

وبحسب ما قاله الفنان السوري، فإن التغيير في شخصية “أبو غالب” يبدأ من خلال زواجه من فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً، الأمر الذي سيشكل بداية فتـ.ـنة في حارة “الضبع”.

ونوه إلى أن زواج “أبو غالب” سيكون مؤثراً على الشخصيات الرئيسية في مسلسل باب الحارة في جزءه الثالث عشر لما سيحدثه من مشاكل تؤدي بالنهاية إلى د.مار الحارة.

وأفاد الفنان السوري إلى أن شخصية “أبو غالب” ستكون من أكثر الشخصيات التي ستسبب الأذى لأبو النـ.ـار خلال أحداث الجزء الجديد.

وتأتي مشاركة الفنان السوري “نزار أبو حجر” في مسلسل باب الحارة “13” بعد غيابه عن العمل بعد الجزء الثالث، وذلك على أثر رفض المخرج “بسام الملا” تطوير شخصية “أبو غالب”.

وذكر “أبو حجر” أن الخـ.ـلاف مع المخرج “بسام الملا” أن الأخير كان يعتبر شخصية “أبو غالب” شخصية ثانوية في المسلسل وعدم قبوله تطويرها في الجزء الرابع من العمل.

كما كشف “أبو حجر” أن الفنان السوري “عباس النوري” قام بالتوسط له للعودة إلى “باب الحارة” في الجزء السادس، لكن النـ.ـص والشخصية لم تكن ضمـ.ـن طمـ.ـوحـ.ـات “أبو حجر” الذي كـ.ـان يرغب في التخـ.ـلي عن بيع البلـ.ـيلة والاتجـ.ـاه الى مهنة أخرى.

اقرأ أيضاً: لا يحب زوجته وسـ.ـبب غريب لارتباطه بها ويعاني من مرض نادر.. قصة الفنان باسل خياط جوكر الدراما السورية

ونوه الفنان “أبو حجر” أنه أراد أن يطور شخصية “أبو غالب” ومهنته ليكون بائع لحمة، مشيراً أن المخرج وافق على طلبه لكنه تفاجأ فيما بعد أن النص مكتوب لشخصية كومبارس في العمل.

وذكر “أبو حجـ.ـر” أن ذلك لا ينـ.ـاسـ.ـب قيمته الفنية، ليعيد تقديـ.ـم اقتراح آخر وهو أن يبيع لحـ.ـمة حمـ.ـير لحارة أهل “الضبع”.

وبحسب الفنان السوري، فإن المخرج “بسام الملا” رفـ.ـض الفكرة خـ.ـوفاً من إحداث ضـ.ـجة تؤدي الى تقـ.ـوية شخصية “أبو غالب”.

كما كشف “نزار أبو حجر” في ختام حديثه عن مـ.ـؤامرة تعرض لها من قبل مخرج مسلسل “باب الحارة” بأجزائه الأولى وشركة إنتاج العمل.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: