أخر الأخبار

“خسرت كل ما أملك”.. وائل زيدان يتحسر على ضياع ثروته وأمواله: الواقع دائماً يصدمني بخسائر كبيرة!

“خسرت كل ما أملك”.. وائل زيدان يتحسر على ضياع ثروته وأمواله: الواقع دائماً يصدمني بخسائر كبيرة!

طيف بوست – فريق التحرير

أدلى الفنان والممثل السوري “وائل زيدان” بتصريحات لافتة خلال إطلالة جـ.ـديـ.ـدة له عبر برنامج “المختار” الذي يبث على أثير إذاعة “المدينة إف إم” المحلية، حيث تـ.ـطـ.ـرق الفنان للحديث عن العديد من الأمور الهـ.ـامة على الصعيدين الشخصي والمهني.

وتحسر “زيدان” خلال اللقاء على ضياع ثروته وخسارته مبالغ مالية كبيرة كان قد جمعها بعد سنين عمله الطويلة في الدراما السورية ومجال إدارة إنتاج الأعمال الفنية.

وأشار الفنان السوري إلى أن خسر كل ما يملك من عقارات وأموال، وذلك بعد دخوله في مشروع تجاري ضخم كان مصيره الفشل، وفق تعبيره.

وعلى الرغم خسارته الكبيرة، إلا أن “زيدان” وصف نفسه خلال اللقاء بأنه شخص مغامر ويهوى الدخول في مشاريع ضخمة وجني الأرباح منها، مشيراً أن الواقع دائماً يصدمه بخسائر كبيرة، على حد قوله.

وعلى الصعيد المهني، أكد الفنان السوري أنه مقتنع تماماً بالأعمال الدرامية التي قدمها خلال الموسم الرمضاني 2022.

واستنكر “زيدان” في معرض حديثه حالة التنـ.ـمر والتعليقات المسيئة لشخص الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

وأوضح بأنه شخص لا يتـ.ـقـ.ـبل الإهـ.ـانة أبداً ويرد في كثير من الأحـ.ـيـ.ـان على أصحاب التعليقات المسيئة، على حد قوله.

ودعا الفنان “وائل زيدان” شقيق الفنان المعروف “أيمن زيدان” كافة الفنانين السوريين إلى التكاتف واللجوء إلى القـ.ـضاء للحد من الإساءات التي يتعرضون لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف “زيدان” بالقول: “إن ظـ.ـاهرة التنـ.ـمر هي وليدة الـ.ـحـ.ـرب السورية، وأصبح الشعب السوري ملك التنـ.ـمـ.ـر”، حسب وصفه.

كما كشف الفنان السوري أنه خـ.ـضع لعملية لإنقاص أكثر من 50 كيلو غراماً من وزنه، وذلك بعد أن أصـ.ـيب بمـ.ـرض السكـ.ـري.

ولفت إلى أن شكله الجديد بعد أن نقص وزنه فتح له الباب للمشاركة في أعمال درامية للمرة الأولى، ليتجاوز بذلك حصره في الأدوار الكوميدية فقط، حيث أصبح يلعب الأدوار الشـ.ـريرة بكل براعة وإتقان.

الفنان “وائل زيدان” من مواليد دمشق سنة 1971، وهو شقيق الفنانين أيمن وشادي زيدان، وقد كانت خطوته الأولى في التمثيل عام 1999 في مسلسل “جواد الليل” من إخراج “باسل الخطيب”.

اقرأ أيضاً: الليرة السورية تخسر مكاسبها أمام الدولار وارتفاع قياسي بأسعار الذهب محلياً وعالمياً اليوم!

تجدر الإشارة إلى أن الفنان “وائل زيدان” قدم للدراما السورية ما يقارب الخمسين عملاً، من أبرزها “بطل من هذا الزمان”، و”ليل المسافرين”، و”ألو جميل ألو هناء”، و” زمان الصمت”، و”أيام الدراسة”، و”الولادة من الخاصرة”، و”بقعة ضوء”، و”زمن البرغوت”.

أما سينمائياً، فقدم الممثل “وائل زيدان” ثلاثة أعمال هي “صورة” سنة 2022، و”سوريون” سنة 2016، و”طريق النحل” سنة 2017.

كما تعلم “زيدان” مهنة إدارة الإنتاج، وتمكن من انتـــ.ـزاع مكانه الإداري في شركات الإنتاج السورية بكل جدارة، حيث عمل مديراً لشؤون الإنتاج في العديد من الأعمال الدرامية السورية، من بينها “زمان الصمت”، و”الوزير وسعادة حرمه”، و”رجل الانقلابات”، و”القعقاع بن عمرو التميمي”،  و”زمن البرغوت”، و”العراب”، و”تحت الحزام”، وغيرها من الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى