أخر الأخبار

أمل عرفة تتحدث عن موقفها من تقديم المشاهد الحميمة في الدراما وتبرر مشهد “شارع شيكاغو”..!

أمل عرفة تتحدث عن موقفها من تقديم المشاهد الحميمة في الدراما وتبرر مشهد “شارع شيكاغو”..!

طيف بوست – فريق التحرير

تعرضت الفنانة السورية أمل عرفة لانتقادات عديدة بعد تجسيدها شخصية “سماهر” في مسلسل “شارع شيكاغو”، الذي عرض مؤخراً، وذلك نظراً للجرأة والمشاهد الحميمة التي تخللها العمل.

وعلى الرغم من الانتقادات التي طالت الفنانة أمل عرفة، إلا أنها تمكنت من تحقيق نجاح كبير عبر اتقانها وتميزها في أداء شخصية “سماهر”، حيث قدمت الشخصية بأسلوب مميز وحضور قوي معتمدة على خبرتها الفنية وموهبتها في عالم الدارما.

وقد تركزت الانتقادات التي طالت النجمة أمل عرفة، على أحد المشاهد التي عرضت لها مع الفنان “مصطفى المصطفى”، إذ اعتبر البعض ذلك المشهد عبارة عن جرأة زائدة وإيحاءات غير مبررة.

وحول هذا الموضوع والانتقادات التي طالتها، اعتبرت الفنانة أمل عرفة في لقاء مع موقع “فوشيا” أن المشهد مبرر من ناحية شخصية “سماهر” التي تفاعلت خلال العمل مع شخصية زميلها كأم عملت على تربيته وإخراجه من الحياة التي كان يعيشها.

وأضافت: “يبدو الأمر طبيعياً في حال تم النظر إليه من زاوية أن الشخصية تُقّبل قدمي أمها”، مشيرة إلى أن عملية انتشار الصور لهذا المشهد كانت مقصودة فقط لتعطي إيحاءات غير حقيقية، ومن هنا بدأ الجدل والنقد الذي طالها، على حد تعبيرها.

اقرأ أيضاً: لقّبه محمود درويش بـ”أنطوني كوين العرب” ويعتبر أحد أفضل 50 ممثل في العالم.. قصة الفنان خالد تاجا

وأشارت الفنانة السورية، أن تاريخها في المجال الفني معروف، موضحة أنها لم تؤدي أدوار ومشاهد جريئة طوال مسيرتها الفنية، مشددة على أنها تختار أعمالها بعناية ودقة بعد دراستها ضمن ما تراه مناسباً، بحيث يتوافق مع رؤيتها ومنطقها من الناحية الفنية.

وأكدت أنها ترفض بشكل تام تقديم مشاهد القُبل الحميمة في الدراما، حيث قالت أنها تقرف من أداء تلك المشاهد.

أمل عرفة شارع شيكاغو
الفنانة أمل عرفة مع الفنان مصطفى المصطفى (مشهد من مسلسل شارع شيكاغو)

أما بشأن ردة فعل زملائها في المهنة بعد نجاحها في العمل، ذكرت “عرفة” أنه لم تأتيها أي مباركة من أحد، لافتة أنها قامت بالمبادرة وتهنئة زميلاتها وزملائها بنجاح العمل.

وأوضحت أن الحركة التي تشهدها بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من تهئنة ومباركات، هي حركات للاستعراض والفرجة ليس إلا، مضيفة أن معظم ما يجري في ذلك الفضاء الافتراضي ليس حقيقياً.

ونوهت إلى أنها تحبذ التواصل مع المقربين منها وزملائها بشكل خاص عبر الاتصال والرسائل بعيداً عن عيون الجماهير، وذلك في إشارة منها إلى منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

اقرأ أيضاً: وفاء موصللي: دور فريال في باب الحارة تطهير لشخصيتي الواقعية وغير نادمة على زواجي من جمال سليمان

وحول أكثر اللحظات التي تخشاها في حياتها، قالت “عرفة” أنها لا تخـ.ـاف من شيء، وبأنها تحب الله وتؤمن به، لكنها تشعر بالقـ.ـلق من الغد فقط.

يُشار إلى أن مسلسل “شارع شيكاغو” الذي عرض مؤخراً، قد نال نجاحاً كبيراً، على الرغم من الانتقادات التي طالته، بسبب بعض المشاهد الجريئة التي تخللها العمل.

وقد نالت الفنانة أمل عرفة نصيبها من الانتقادات، لكنها في الوقت نفسه تلقت الكثير من الإشادة نظراً لحضورها القوي وأدائها المميز في هذا العمل الذي ألفه وأخرجه “محمد عبد العزيز”، وأنتجته شركة “قبنض ميديا” بالتعاون مع تطبيق “وياك”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: