أخر الأخبار

تعرف على مواصفات وسعر أبرز 8 سيارات جديدة في العالم موديل 2021 (صور)

تعرف على مواصفات وسعر أبرز 8 سيارات جديدة في العالم موديل 2021 (صور)

طيف بوست – فريق التحرير

يبحث الكثير من عشاق السيارات ومتابعي أخبار الموديلات الحديثة عن أبرز وأهم السيارات الجديدة في العالم موديل 2021 التي من المنتظر أن يتم طرحها في الأسواق في الفترة القادمة.

وفي الآونة الأخيرة كشفت عدة شركات عالمية عن موديلات سياراتها الجديدة لعام 2021، وذلك من أجل الترويج لها وتحقيق أكبر نسبة مبيعات ممكنة فيما بعد عند طرحها في الأسواق.

ونستعرض لكم في هذا التقرير، بعض التفاصيل عن أبرز وأهم ثمانية سيارات موديل 2021 في العالم، اخترناها لكم من بين عشرات الموديلات التي ستكون متاحة للبيع مع بداية العام القادم.

سيارة مرسيدس الكهربائي (EQC)

سيارات موديل 2021

من أهم ميزات هذه السيارة العصرية أن لها محرك كهربائي ينتج قوة 402 حصان، حيث يعمل المحرك ببطاريات تولد طاقة بمقدار 80 كيلو واط ساعي.

ومن المتوقع أن يتم طرح هذه السيارة في الأسواق بداية عام 2021، إذ سيبلغ سعرها نحو 75 ألف دولار أمريكي.

سيارة بي إم دبليو (M4 و M3)

سيارات موديل 2021

تعتبر هذه السيارة من أكثر سيارات موديل 2021 التي ينتظرها العالم، حيث ستطرح العام المقبل بسعر افتتاحي يبلغ نحو 50 ألف دولار أمريكي لفئة (M3)، و55 ألف دولار أمريكي لفئة (M4).

ومن أهم ميزات هذه السيارة أنها ستعمل بمحرك سعة 3 ليتر، بإمكانه إنتاج قوة تبلغ حتى 500 حصان مع نظام قيادة دفع رباعي (all-wheel).

كما أنه من المنتظر أن تطرح شركة (BMW) سيارات موديل 2021 كهربائية، من طراز آخر تابع للشركة، وهو طراز جديد كلياً تحت مسمى (iNext).

وسيعمل هذا الطراز الجديد بمحرك يمكنه أن يسير بالسيارة لمسافة 435 كيلومتر كحد أقصى لطاقة الشحن في بطارياته التي ستكون إمكانها توليد الطاقة بمعدل 120 كيلو واط في الساعة.

سيارة كاديلاك (Escala)

سيارات موديل 2021

أعلن عدة وكلاء في المنطقة العربية، انه سيتم طرح هذه السيارة للبيع مطلع عام 2021، حيث من المتوقع أن يكشف عن هذا الموديل الجديد خلال الشهر الأخير من العام الجاري.

وسيكون لهذه السيارة بطارية تولد الطاقة بمعدل 200 كيلو واط ساعي، تمكنها من قطع مسافة تصل حتى 645 كم كحد أقصى لطاقة الشحن، لكل شحنة كهربائية واحدة.

هذا ومن المتوقع أن يتم طرحها في الأسواق بحلول العام المقبل، وبسعر افتتاحي يبلغ نحو 65 ألف دولار أمريكي.

سيارة أودي الكهربائي المميز (e-tro)

سيارات موديل 2021

هي سيارة رياضية من طراز (E-Tron GT)، ستعمل بمحرك ينتج قوة تصل لنحو 600 حصان، وتمتلك قدرة على التسارع من الصفر إلى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 3.5 ثانية.

ومن المتوقع أن تطرح في الأسواق مع بداية العام المقبل، حيث سيبلغ سعرها نحو 70 ألف دولار أمريكي، وهي من سيارات موديل 2021 التي ينتظرها كثيرون من عشاق السيارات الرياضية.

سيارة فورد (Bronco)

سيارات موديل 2021

من المنتظر أن تطرح شركة (فورد)، نسخة جديدة كلياً من طراز (Bronco)، وحتى اللحظة لم تسدل الشركة المصنعة الستار عن أي معلومات تتعلق بسعرها أو مميزاتها أو مواصفات محركها.

واكتفت الشركة بالتنويه إلى أنها ستكشف عن هذه السيارة رسمياً ضمن فعاليات معرض “ديترويت” الدولي للسيارات 2021.

سيارة (Essentia)

سيارات موديل 2021

تعتبر سيارات (Essentia) من السيارات المستقبلية الفريدة وهي من تصنيع شركة (Genesis) التي سبق لها أن أنتجت نسخة تجريبية أولى من السيارات المستقبلية خلال عام 2018، وذلك ضمن فعاليات معرض “نيويورك” للسيارات.

ومن أهم ما يميز هذه السيارة أن بإمكانها التسارع من الصفر وصولاً إلى سرعة 60 ميل في الساعة، وذلك خلال 3 ثواني فقط.

ومن المرجح أن يتم طرح هذه السيارة في الأسواق بحلول عام 2021 وبسعر افتتاحي يصل حتى 70 ألف دولار أمريكي.

سيارة (Mach-E GT)

سيارات موديل 2021

تعتبر سيارة (Mach-E GT) من السيارات الرياضية التي تعمل بمحرك بقوة نحو 330 حصان، حيث من المتوقع أن يتم طرحها بسعر افتتاحي يصل إلى 60 ألف دولار أمريكي.

سيارة أودي (Q1)

سيارات موديل 2021

لم تكشف الشركة المصنعة عن معلومات كثيرة حول هذه السيارة، واكتفت بالتنويه أن سعرها سيكون حوالي 28 ألف دولار أمريكي.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: