مهما تشعبت الأحداث.. للحقيقة طيفٌ واحد.. من هذا المنطلق وإيماناً منا بالدور الهام الذي تلعبه وسائل الإعلام في التأثير على حياة الفرد والمجتمع.

قمنا نحن مجموعة من الشباب المختصين في مجال الصحافة والإعلام بإطلاق موقع “طيف بوست” الذي يسعى لتقديم محتوى إخباري بمنظور آخر يلبي احتياجات القراء في منطقتنا العربية، ويسلط الضوء على أبرز الأحداث الإقليمية والدولية.

“طيف بوست”.. موقع إخباري وإعلامي يهتم بالشأن السوري بالدرجة الأولى، فضلاً عن نقل أبرز الأحداث التي تهم السوريين على الساحة التركية والعربية والعالمية.

كما سيعمل فريق العمل على مواكبة التطورات في مختلف الجوانب الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والتكنولوجية، وتقديمها للمواطن العربي بقالب احترافي ومهني وموضوعي، بعيداً عن التكلف والنمطية.

ولن يغفل فريق عمل موقع “طيف بوست” عن فسح المجال أمام المتابعين والقراء الأعزاء للكتابة والتعبير عن آرائهم من خلال قسم زوايا وآراء، حيث ستكون المشاركة مفتوحة بما ينسجم مع الخط التحريري ورؤى الموقع.

يبقى التذكير أن موقع “طيف بوست”.. هو منصة إعلامية عربية مستقلة ليس لها أي تبعية لأي جهة أو تيار أو حزب سياسي، فهي تقف في صف الشعوب العربية أينما وجدت، وتسعى لزيادة الوعي لدى المواطن العربي في مختلف القضايا التي تهم حياته اليومية وحاضره ومستقبله.

يمكنكم التواصل معنا في أي وقت عبر النموذج تواصل معنا

“طيف بوست”.. الخبر من منظور آخر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق