أخر الأخبار

ممثلة تركية شهيرة تقسو على شبيح أسدي بعد سخريته من مقتل الجنود الأتراك في إدلب

أعطت الفنانة التركية الشهيرة “ميراي دانير” شبيحاً موالياً لنظام الأسد، درساً في الإنسانية، بعد سخريته من مقتل 36 جندي تركي جراء استهداف مواقع الجيش التركي في إدلب من قبل النظام السوري.

ونشرت الممثلة “ميراي دانير” على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أسماء الجنود الأتراك الذين قضوا في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي منذ عدة أيام.

فرد شخص مؤيد لنظام الأسد يدعى “raouiayacine” على منشور الممثلة التركية، بسخرية، مرفقاً مع التعليق “سمايلات” ضاحكة.

وكتب ساخراً: “هذه البداية فقط، عما قريب ستكون كل تغريداتك ومنشوراتك التي تكتبينها عن موضوع الجنود الأتراك القتلى في سوريا”.

ووفقاً لموقع ” a haber” التركي، على شبكة الانترنت، فإن الممثلة التركية ردت على تعليق الشبيح الأسدي الموالي للنظام السوري بجملة مشهورة قالها فنان مغربي.

وتقول الجملة: “قد يكون في العالم مئات الأمم، والأديان والمذاهب، ولكن لا يوجد سوى نوعان من البشر.. إنسان بضمير، وآخر بلا ضمير”.

وذيلت الممثلة ردها قائلة: “هذه الجملة الآن أصبحت لها معنى أعمق”، في إشارة منها إلى أن الشخص المؤيد لنظام الأسد الذي علق بسخرية على مقتل 36 جندي تركي، إنسان بلا ضمير.

وبحسب موقع ” a haber” فإن الشبيح الأسدي اضطر إلى غلق خاصية التعليق على منشوراته في تطبيق الانستغرام، وذلك بعد تلقيه آلاف الردود على تعليقه الذي سخر فيه من مقتل الجنود الأتراك في محافظة إدلب.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: