أخر الأخبار

مكسيم خليل يعلن رسمياً عن بدء تصوير مسلسل ابتسم أيها الجنرال.. هل سيجسد شخصية حافظ الأسد؟ (صورة)

مكسيم خليل يعلن رسمياً عن بدء تصوير مسلسل ابتسم أيها الجنرال.. هل سيجسد شخصية حافظ الأسد؟ (صورة)

طيف بوست – فريق التحرير

أخيراً وبعد جدل واسع في الأوساط الفنية وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول النص الجديد للكاتب السوري “سامر رضوان”، أعلن الفنان والممثل السوري “مكسيم خليل” رسمياً عبر معرفاته الرسمية أنه بدأ بتصوير مشاهده في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”.

وشارك “مكسيم خليل” صورة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توضح الصورة أن الكاميرا دارت أخيراً لتصوير العمل الدرامي الذي أكد العديد من المتابعين أنهم ينتظرونه بفارغ الصبر نظراً لما قيل عنه بأنه سيكون من أفضل الأعمال الدرامية السورية.

وعلق الفنان السوري الذي أعلن وقوفه إلى جانب الشعب السوري ومعارضته للنظـ.ـام منذ عام 2012 على الصورة قائلاً: “مين مستني العمل”.

ولاقى منشور “خليل” رواجاً واسعاً على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث أشار العديد من المتابعين إلى أن الجميع ينتظرون هذا العمل أن يبصر النور ويعرض على شاشات التلفزيون.

وقال أحد المتابعين تعليقاً على الصورة التي نشرها “مكسيم خليل”: “الكل مستني المسلسل هدول وهدوك”، وذلك في إشارة منه إلى أن المـ.ـؤيـ.ـدين للنظـ.ـام ينتظرون عرض العمل بشوق ربما يفوق شوق المعارضين لعرضه.

ويتولى إخراج مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” المخرج “عروة محمد”، فيما يجسد الفنان السوري “مكسيم خليل” شخصية أحد الجنرالات في العمل، حيث من المرجح أن يتم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني القادم 2023.

فيما أكدت العديد من المصادر والأوساط الفنية أن “مكسيم خليل” سيجسد دور “حافظ الأسد” في العمل، مشيرين إلى أن أحداث العمل ستسلط الضوء على الفسـ.ـاد الذي انتشر في سوريا في مرحلة حكـ.ـم “الأسـ.ـد الأب” للبلاد.

كما نوهت المصادر إلى أن العمل سيوضح طريقة سيطرة آل الأسـ.ـد على الحكـ.ـم في سوريا وإحكامهم عليه عبر ترهـ.ـيب الناس من خلال استخدام المـ.ــخابرات والقبضة الأمـ.ـنية.

اقرأ أيضاً: دمشق تقدم عرضاً مغرياً للفنانين المعارضين وتبدي استعدادها لتقديم كل التسهيلات من أجل عودتهم إلى سوريا

والمسلسل من إنتاج التلفزيون العربي، ويجري تصويره في الوقت الحالي في تركيا، ويشارك في بطولته كل من الفنانين: “عبد الحكيم قطيفان”، و”مازن الناطور”، و”ريم علي”، و”عزة البحرة”، و”سوسن أرشيد”، “وغطفان غنوم”، وغيرهم من الفنانين السوريين.

مكسيم خليل ابتسم أيها الجنرال

وقد لفتت العديد من التقارير الصادرة عن مواقع مختصة بتغطية الأخبار الفنية، بأن مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” من المتوقع أن يحظى بنسب مشاهدة عالية جداً في الموسم الرمضاني المقبل.

ونوهت التقارير إلى أن العمل خصصت له ميزانية ضخمة جداً، كما منحت الشركة المنتجة كاتب سيناريو المسلسل “سامر رضوان” الحرية الكاملة في اختيار الكلمات والمشاهد والأحداث، وهو ما لم يحظى به الكاتب السوري في أعماله السابقة التي نالت شهرة واسعة على مستوى العالم العربي مثل “الولادة من الخاصرة” و”دقيقة صمت”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: