أخر الأخبار

 شكران مرتجى تنفجر باكية وتتحسر على ثروتها وخسارتها مبالغ مالية في البنوك اللبنانية (فيديو)

شكران مرتجى تنفجر باكية وتتحسر على ثروتها وخسارتها مبالغ مالية في البنوك اللبنانية (فيديو)

 طيف بوست – فريق التحرير

 حلت الممثلة والفنانة السورية “شكران مرتجى” ضيفة على برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي “علي ياسين” ويعرض على شاشة قناة “تلفزيون الجديد” اللبنانية، وذلك في أول مقابلة تلفزيونية للفنانة السورية عقب وفـ.ـاة والدتها، حيث بدت متأثرة حتى اللحظة.

وتطرقت “مرتجى” خلال المقابلة للحديث عن العديد من القضايا والمسائل، لاسيما الشخصية منها، مثل علاقتها بوالدتها الراحلة وتأثرها برحيلها، بالإضافة إلى حديثها عن الثروة التي تملكها، فضلاً عن موقفها من الزواج في حال تقدم لخطبتها أحد الأشخاص.

وانهارت الفنانة السورية باكية، حين سألها مقدم البرنامج عن والدتها التي رحلت قبل أشهر قليلة، حيث بكت “مرتجى” بحرقة خلال المقابلة.

وقالت “مرتجى”: “الله يعـ.ـلم لما بكون لحالي شو بيصير.. اشتقتلها .. فيي شـ.ـي عم ينجـ.ـرح.. أنا مشتاقة لأمـ.ـي كتير.. مشتاقة أبـ.ــوس إيدها.. ما بدي أكثر بس أبـ.ـوس إيدها.. وتقولي الله يرضـ.ـى عليكي.. وأحـ.ـس كل الأبواب انفتحت قدامي”.

ولشدة تأثرها بالحديث عن والدتها الراحلة، طالبت “مرتجى” مقدم البرنامج بالانتقال إلى مواضيع أخرى، حيث قالت له: “أرجوك علي أرجـ.ـوك ما بدي أبكـ.ـي وأحكي.. أرجوك أنت ما جايبني هـ.ـون لتعذبني.. أرجوك بيـ.ـكفي أرجوك”.

كما بدت الفنانة السورية متأثرة بخسارتها لمبالغ مالية في البنوك اللبنانية حالها كحال العديد من الممثلين السوريين، حيث علقت على سؤال حول الثروة التي تملكها بالقول: “.. أنا أجر كل عمل بيكفيني لبعدين، وكان عندي مبلغ بلبنان وراح”.

وحول حقيقة الأنباء التي تحدث عن وصول ثروتها في البنوك إلى نحو مليون دولار أمريكي،
أكدت “مرتجى” خلال المقابلة عدم صحة تلك الأنباء، مشيرة أن المبالغ التي تملكها لا تعادل 1 بالمئة من الرقم المذكور.

وأوضحت الفنانة السورية أنها تملك منزل وسيارة ورصيد في البنك يكاد لا يكفيها للأيام والسنوات المقبلة، حيث قالت: “عندي بيت وسيارة ورصيد يدوب يعني يكفيني لبعدين”، وفق تعبيرها.

اقرأ أيضاً: الفنان والممثل السوري “سلوم حداد” لاجئاً في ألمانيا؟

أما بالنسبة لفكرة الزواج، فبينت “مرتجى” أنها لا تفكر حالياً بالزواج أبداً، لأنها كبرت بالعمر ولم تعد بنتاً صغيرة، على حد قولها.

وأضافت: “لكن هأحـ.ـكي بصـ.ـراحة.. أتمنى الـ.ـزواج ولكن هلـ.ـق الشروط صارت كتير صعبة في ظل الظـ.ـروف الراهنة اللي عـ.ـم تمر بها كل الدنيا، غير إنه أنا كبـ.ـرت بالعمر ولم أعـ.ـد بنت صغيرة، وأنا هلـ.ـق بمرحلة بلشـ.ـت منتصف العمر”.

وأردفت الممثلة والفنانة السورية قائلة: “كتير بتخـ.ـوفني الوحدة وكتير أزعـ.ـجتني خصوصاً بهالمرحلة”، حسب وصفها.

ورداً على سؤال وجهه لها مقدم البرنامج عن الحب وفيما إذا كانت تحتاج له في المرحلة الراهنة، قالت “مرتجى”: “ومين عرفك يمكن أكـ.ـون بحالة حب”، وذلك دون أن تذكر أي تفاصيل إضافية حول الموضوع.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: