أخر الأخبار

شركة بردى تطلق منتج جديد “براد سوبر” متطور يعمل على الطاقة البديلة.. إليكم سعره ومواصفاته!

شركة بردى تطلق منتج جديد “براد سوبر” متطور يعمل على الطاقة البديلة.. إليكم سعره ومواصفاته!

طيف بوست – فريق التحرير

أعلنت الشركة العامة للصناعات المعدنية “بردى” عن منتج جديد متطور أطلقت عليه اسم “البراد السوبر”، وذلك خلال فعاليات افتتاح المعرض السوري الدولي “سينكس” ضمن معارض سوريا التخصصية التي تجري فعاليتها حالياً بمدينة المعارض في دمشق.

وبحسب إعلان الشركة على معرفاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن البراد السوبر المتطور يأتي بقياسين “26” و”16″ قدم وببابين.

وحول مواصفات البراد السوبر، أشارت الشركة إلى أن المنتج الجديد يعمل بنظام الطاقة البديلة “إنفرتر”، كما أنه مزود بنظام إضاءة “ليدات” موجودة حجرة التبريد العلوية والسفلية من البراد.

كما أن البراد السوبر مزود براديتر مخفي بدون شبك، مؤكدة أن الاكسسوارات التي تم تصنيع هذا البراد منها من أعلى الإكسسوارات من حيث الجودة

وأكدت الشركة أن هذه المنتج الجديد الذي يعمل على الطاقة البديلة يأتي في إطار جهود الشركة الرامية إلى تطوير المنتجات وجعلها تتناسب مع الظروف التي تمر فيها البلاد، لاسيما من حيث انقطاع الكهرباء وتوجه معظم الناس نحو استخدام أنظمة الطاقة الشمسية للحصول على الطاقة الكهربائية.

وأشارت إلى أنها ستواصل مساعيها في سياق إطلاق منتجات تراعي وضع الطاقة في البلاد، فضلاً عن مواكبة تلك المنتجات للتطور العالمي في مجال صناعة الأدوات والأجهزة المنزلية الكهربائية.

وأما بخصوص سعر البراد السوبر من شركة بردى، فنشرت الشركة لائحة بأسعارها الجديدة، حيث بينت ضمن اللائحة سعر الأدوات المنزلية الكهربائية سواءً سعر المبيع للموزعين أو سعر المبيع للمستهلكين.

اقرأ أيضاً: الليرة السورية والاقتصاد في سوريا أمام مفترق طرق محفوف بالمخاطر وخبير يؤكد: الأسوأ لم يأتِ بعد

وحددت شركة بردى سعر البراد السوبر من قياس 26 قدم للموزعين بـ 10 ملايين و 200 ألف ليرة سورية، بينما بلغ سعر هذا البراد للمستهلكين 10 ملايين و 700 ألف ليرة سورية.

في حين حددت الشركة سعر البراد السوبر من قياس 16 قدم للموزعين بـ 9 ملايين و 170 ألف ليرة سورية، فيما بلغ سعر هذا البراد للمستهلكين 9 ملايين و 720 ألف ليرة سورية.

شركة بردى براد سوبر
لائحة أسعار الأدوات الكهربائية في شركة بردى

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات سلسلة معارض سوريا التخصصية قد انطلقت يوم الخميس الماضي على أرض مدينة المعارض الجديدة في العاصمة السورية دمشق.

وبحسب القائمين على الفعالية، فإن المعارض تستقبل الزوار من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة والنصف ليلاً، وذلك مع تأمين مواصلات مجانية إلى مدينة المعارض.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: