أخر الأخبار

شاب بسيط يجني 160 ألف دولار شهرياً من استثمار 0 دولار ويقدم 3 نصائح ذهبية لتصبحوا مثله (فيديو)

شاب بسيط يجني 160 ألف دولار شهرياً من استثمار 0 دولار ويقدم 3 نصائح ذهبية لتصبحوا مثله (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

توجد العديد من القصص الملهمة التي يجب أن لا تمر علينا مرور الكرام، لاسيما إذا كانت القصة من شأنها أن تساهم برفع مستوى معيشتنا وحالتنا المادية والاقتصادية، وفي قصتنا اليوم سوف نسلط الضوء على شاب بسيط تمكن خلال فترة زمنية قياسية من تحقيق إنجاز كبير.

والشاب هو “غراهام كوكران” الذي تم تسريحه من عمله عام 2009، ليبدأ حينها قصة فريدة من نوعها وأثبت للجميع أنه بالعمل والصبر والإصرار يمكن للمرء أن يحقق ما لا يتخيله عقل.

وبحسب وسائل إعلام غربية، فإن الشاب الأمريكي مؤلف كتاب “كيف يُدفع لك مقابل ما لا تعرفه” قد شق طريقه بعد تسريحه من العمل عبر القيام بمهام مستقلة من خلال مدونة على شبكة الانترنت.

وخلال أقل من 10 سنوات تمكن الشاب من الوصول إلى الاستقلالية والحرية المالية، حيث بات اليوم يعمل لمدة 5 ساعات فقط في الأسبوع ويجني خلالها نحو 160 ألف دولار في الشهر الواحد.

ووفقاً للشاب فإن يجني هذا المبلغ من خلال إدارته لمدونته، فضلاً عن إدارته لشركة تدريب على الأعمال أسسها بنفسه.

وبيّن ” كوكران” في حديث لوسائل الإعلام أن من أكثر الأشياء التي تبعث الرضا في عمله الحالي، هو قدرته على تقديم ما تعلمه وتدريب الناس على كيفية جني مبالغ مالية معتبرة من خلال استخدام أدوات بسيطة على الانترنت لتحويل المهارات إلى أموال.

وقدم الشاب 3 نصائح ذهبية لمن يريد أن يصبح مثله، هي عبارة عن 3 أنواع من الأعمال التي بإمكان أي إنسان الآن يبدأ بها مقابل استثمار 0 دولار.

والنصيحة الأولى التي قدمها الشاب تتمثل بما يلي: “إذ كـ.ـان هناك شـ.ــيء يطلبه أصـ.ـدقاؤك دائماً لمسـ.ـاعدتهم فيه، فحاول أن تبـ.ـدأ منه في مجـ.ـال استشارات الأعمال”.

أما النصيحة الثانية التي قدمها “كوكران”، فهي أن يتجه الناس للعمل في مجال الخدمات المهنية، مثل التصميم الجرافيكي وتحرير مقاطع الفيديو.

اقرأ أيضاً: قصة شاب محظوظ اشترى جهاز لكشف المعادن بـ 168 دولار فعثر على كنز ضخم من الذهب الخالص (فيديو)

فيما تمثلت النصيحة الذهبية الثالثة بالتوجه نحو صناعة المحتوى والمل كمنشئ محتوى على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وأوضح “كوكران” أن هناك أربعة طرق أساسية لجني المال من خلال العمل كمنشئ محتوى، منوهاً أن ذلك يتم عبر إيرادات الإعلانات أو المشاركات الدعائية أو صفقات العلامات التجارية أو بيع المواد الرقمية للمتابعين.

ونوه الشاب الأمريكي كذلك الأمر إلى إمكانية أن يقوم أي شخص بنسخ تجربة وأسلوب شخص آخر ناجح على منصات التواصل.

وختم حديثه ناصحاً بأن يضع كل شخص لمسته الخاصة التي تساهم في جذب الجمهور، مؤكداً أن الناس ينجذبون للشخصيات الفريدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى