أخر الأخبار

“لو خضت البحر فينا لخضناه معك”.. رسالة من مشايخ النظام إلى “بشار الأسد” (فيديو)

رسالة من مشايخ النظام إلى “بشار الأسد”.. “لو خضت البحر فينا لخضناه معك”.. (فيديو)

طيف بوست – متابعات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لأحد مشايخ النظام، حيث قام خلال المقطع بتوجيه رسالة إلى رأس النظام السوري “بشار الأسد”.

وزعم الشيخ أن الرسالة موجهة من كافة المشايخ في سوريا إلى “بشار الأسد”، وذلك تعبيراً عن وقفوهم إلى جانبه في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مدعياً أن النظام سينتصر على العقـ.ـوبات الأمريكية.

وتداولت الصفحات الموالية مقطع الفيديو، وعبر المتابعين من جمهور الموالاة عن تأييدهم لما قاله الشيخ، واستعدادهم للصمود في وجه قانون قيصر الذي فرضته الولايات المتحدة الأمريكية ضد نظام الأسد والدول الداعمة له.

وظهر الشيخ في مقطع الفيديو المتداول وهو بجانب وزير الأوقاف في حكومة نظام الأسد “محمد عبد الستار السيد”، بالإضافة إلى عدد من المشايخ المحسوبين على النظام.

وأوضح الشيخ أنه ينقل رسالة بالنيابة عن كافة مشايخ النظام إلى قائدهم ورئيسهم “بشار الأسد”، حيث قال: “سر يا سيدي الرئيس ولو خضت هذا البحر فينا لخضناه معك”.

وأضاف الشيخ في التسجيل المتداول: “نحن معك يا سيادة الرئيس في حصـ.ـارنا وفي كل الظروف التي تحيط بنا”، حسب وصفه.

وتابع موجهاً حديثه لرأس النظام السوري بشار الأسد: “سننتصر على الأوضاع الراهنة بفكرنا، كما تعلمنا منك ومن الراحل حافظ الأسد الذي كان مدرسة أخلاقية يحتذى بها”، على حد زعمه.

اقرأ أيضاً: “نهاية متوقعة”.. قصة حب “يزن سلطاني” و”زين الشام” ابنة بشار الأسد تنتهي قبل أن تبدأ..!

وبعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل واسع، انهالت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن غضـ.ـبهم وسخـ.ـريتهم من الرسالة التشبيحية التي نقلها الشيخ إلى “بشار الأسد” نيابةً عن جميع مشايخ سوريا.

وقال أحد المتابعين معلقاً بعبارة: “رسالة من مشايخ النظام إلى بشار الأسد.. هؤلاء هم من خـ.ـربوا البلاد، لأنهم يصفقون للباطل.. ادعو الله أن يحشـ.ـرهم مع من أرسلوا إليه الرسالة”.

وأضاف: “إذا سوريا مـ.ـاتت بمن فيها من التشـ.ـرد والخـ.ـراب والفـ.ـقر والجوع والتشبيح بحق أهلنا والسوريين، أنتم يا مشايخ لماذا تشجعون الظـ.ـالم على ظـ.ـلمه”.

وعلق آخر: “هؤلاء زنـ.ـادقة وليسوا مشايخ”، مضيفاً: “لكم يوم يا أوباش.. يا عباد الطـ.ـواغيت”، فيما قال متابع ثاني معلقاً على مقطع الفيديو وموجهاً حديثه للشيخ: “أتعبت المنـ.ـافقين من بعدك”.

اقرأ أيضاً: عائلة الأسد وقطيع الأغنام.. هكذا تفاعل السوريون مع الصورة.. وفيصل القاسم يعلق..!

يُشار إلى أن مشايخ نظام الأسد كان لهم دور كبير في تشجيع “بشار الأسد” على قمـ.ـع المتظاهرين السوريين الذين خرجوا مطالبين بحقوقهم وحريتهم.

كما شجعوا بشكل كبير وأيدوا التوسع الإيراني وتمدد الجماعات التابعة لإيران في سوريا، حيث شبههم البعض بالمطية التي استخدمتها طهران لتحقيق طموحاتها التوسعية ومخططاتها تجاه بلاد الشام ومنطقة الشرق الأوسط عموماً.

 

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: