أخر الأخبار

زينة وأحمد عز.. دعاوي قضائية متبادلة وتفاصيل عن زواجهما تكشف للمرة الأولى

زينة وأحمد عز.. أصبحا حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين بعد الدعاوي المتبادلة بينهما وخلافاتهما المستمرة على النفقات المدرسية لطفليهما التوأم “عز الدين وزين الدين”.

وقامت محكمة الأسرة في مدينة نصر يوم أمس بإصدار قرار ينص على تأجيل الدعوى القضائية التي رفعها الفنان أحمد عز ضد الفنانة المصرية زينة إلى جلسة يوم التاسع من شباط المقبل.

وقد طالب الفنان المصري أحمد عز بهذه الدعوى أن يتم نقل طفليه زين الدين وعز الدين إلى مدرسة ثانية مع إشرافه المباشر على تعليمهما.

في الجهة المقابلة أصدرت ذات المحكمة قراراً ينص على تأجيل الدعوى الجديدة التي رفعتها الفنانة زينة عبر محاميها “معتز الدكر”، إذ طالبت زينة بأن يدفع الفنان أحمد عز كافة مصاريف دراسة طفليه عز وزين عن العامين الدراسيين الماضيين.

وقدرت المصاريف الدراسية للطفلين بنحو مليون جنيه مصري، كما الزمت محكمة استئناف القاهرة الفنان أحمد عز في وقت سابق بدفع حوالي 700 ألف جنيه مصري لطفليه التوأم كمصاريف دراسية عن أعوام سابقة.

زينة وأحمد عز.. حديث لأول مرة عن تفاصيل زواجها 

كشفت الفنانة زينة عن تفاصيل جديدة عن زواجها من الفنان أحمد عز عام 2012، وذلك في أول مقابلة تلفزيونية لها منذ عشر سنوات، حيث استضافها الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يعرض على شبكة قنوات “أم بي سي” السعودية.

وقالت زينة خلال المقابلة أنها ظلمت كثيراً ولا أحد يحتمل ما كانت تحتمله، وحول موضوع طفليها التوأم عز وزين قالت: “أحمد عز كان فرحان بالحمل.. وبعدين بقى يوم عاوز البيبي ويوم يفكر ينزله”.

وأضافت: “مخي مكنش مستوعب اللي هو بيعمله.. دحنا من بلد واحدة إحنا مسلمين زي بعض.. أنا كان نفسي الموضوع يقفله ولاد الحلال من غير قضايا وشوشرة.. بس اللي حواليه القريبين مابيحبهوش”.

وحول إنكار الفنان أحمد عز وتصريحاته بأنه لم يتزوجها بأي طريقة، وأن الأطفال ليسوا أطفاله علقت زينة بالقول: ” أستغفر الله العظيم وياريته ماعرفنيش زي ما قال”.

وتابعت زينة حديثها عن معاناتها مع زوجها السابق قائلة: “أحمد عز وأنا بخلف قالي” ١٠ أيام” وهاجي علشان عندي شغل.. ومجاش رغم إن أختي اشترتله التذكرة.. أحمد عز هو اللي طلع شهادات ميلاد الأطفال في أمريكا بالإيميل من غير ما يجي”.

ووجهت الفنانة المصرية زينة رسالة لطليقها وزوجها السابق الفنان أحمد عز بضرورة أن يتوقف عن الحديث عنها حيث قالت: “كفاية كلام عليا، أنا تعبت والله العظيم”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: