أخر الأخبار

خلطة عشبية سحرية ومشروب يعد معجزة في إنقاص الوزن خلال فترة زمنية قياسية (فيديو)

خلطة عشبية سحرية ومشروب يعد معجزة في إنقاص الوزن خلال فترة زمنية قياسية (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن أفضل الخلطات العشبية والمشروبات التي تساهم بشكل فعال جداً في إنقاص الوزن خلال فترة زمنية قصيرة دون الحاجة إلى عناء القيام بتمارين رياضية قاسية أو ابتاع نظام حمية وريجيم يحرمهم من أكل ما لذ وطاب.

وضمن هذا السياق، أشار خبراء في مجال التغذية أن من أهم الخلطات العشبية للتنحيف وإنقاص الوزن في زمن قياسي، هو مشروب مغلي ورق الغار مع النعناع.

وأوضح الخبراء أن هذا المشروب يعتبر مشروباً سحرياً أشبه بالمعجزة نظراً لقدرته على تمكين جسم الإنسان من التخلص من الدهون غير المرغوب بها، حتى الدهون العنيدة التي تظهر في منطقتي البطن والأرداف.

وأضافوا أن هذا المشروب يعتبر طريقة مثلى لإنقاص الوزن بفترة زمنية تعد قياسية، وذلك لما تتمتع به مكوناته من محتويات تجعله قادراً على تفتيت أصعب أنواع الدهون.

كما أشار الخبراء إلى أهمية مشروب مغلي ورق الغار مع النعناع في عملية تخليص الجسم من السموم ومنحه جمالاً وإشراقة، بالإضافة إلى الحفاظ على رونق وشكل البطن رشيقاً وجذاباً.

وحول مكونات الخلطة العشبية وطريقة تحرضيها، نوه الخبراء إلى أن المكونات عبارة عن 3 ورقات غار مع ماء مغلي وملعقة كبيرة من النعناع المطحون جيداً.

وللحصول على أفضل نتائج مروجة من هذه الخلطة، نقوم في بادئ الأمر بوضع ورقات الغار مع النعناع المطحون في كوب ماء ومن ثم نسكب فوقهما الماء المغلي ونخلط المزيج بشكل جيد.

اقرأ أيضاً: نبتة برية فريدة من نوعها ينتظرها السوريون كل موسم بفارغ الصبر نظراً لكمية الأرباح والفوائد (فيديو)

ومن ثم علينا أن نقوم بتغطية الكوب وتركه حتى يصبح السائل مائلاً للفتور، ومن ثم ما علينا إلا شرب الكوب يومياً قبل الخلود إلى النوم بنحو ساعتين، وذلك من أجل الحصول على نتائج مذهلة.

ونصح الخبراء أن يتم شرب مشروب مغلي ورق الغار مع النعناع مرتين في اليوم، مرة صباحاً والثانية عند المساء من أجل ضمان الحصول على نتائج مبهرة.

لمشاهدة الفيديو: من هنا

وبحسب الخبراء فإن المداومة على شرب هذا المشروب يومياً لمدة أسبوع تساهم في حرق 2800 سعرة حرارية، فضلاً عن دورها في التقليل من الشهية والحد من تناول كميات كبيرة من الطعام.

كما يمنح مشروب مغلي ورق الغار مع النعناع الشخص شعوراً بالشبع لمدة طويلة، الأمر الذي يجعل الشخص يحرق كمية أكبر من الدهون نظراً لعدم الاستمرار بتناول الطعام طيلة فترات اليوم.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: