أخر الأخبار

أضيق منزل في العالم معروض للبيع بأكثر من مليون يورو (صورة)

أضيق منزل في العالم معروض للبيع بأكثر من مليون يورو (صورة)

طيف بوست – فريق التحرير

طُـ.ـرح منزل في العاصمة البريطانية “لندن” للبيع بسعر خيـ.ـالي لا يصـدق، وذلك على الرغم من أن عرض المنزل لا يتجاوز الـ 1.7 متر.

ويعتبر هذا المنزل من أضيق المنازل حول العالم، وتم عرضه للبيع بأكثر من مليون يورو أي ما يعادل حوالي مليون ومئتي ألف دولار أمريكي.

ويتألف هذا المنزل المـ.ـثير للفـ.ـضول من خمسة طوابق ويقع في حي “شبيردز بوش” بين صالون لتصفيف الشعر وعيادة طبيب.

وبحسب العديد من المواقع البريطانية فإن قيمة هذا العـ.ـقار الغريب الذي بالكاد يمكن ملاحظة وجوده تقدر بنحو 950 ألف جنيه استرليني.

أضيق منزل في العالم لندن

 

وعلّق “ديفيد مايرز” مدير المبيعات في الوكالة المسؤولة عن بيع هذا العـ.ـقار على ارتفاع سعر المبنى بالقول: “إن السعر يعكس حقيقة أن هذا المنزل تم بناؤه في نهاية القرن التاسع عشر، وبأنه يعد جزءاً فريداً من تاريخ لندن”.

وأضاف “مايزر” في حديث لوكالة الصحافة الفرنسية، إن هذا المنزل يعتبر بمثابة جزء من سـ.ـحـ.ـر لندن، على حد تعبيره.

وبالنسبة لأبعاد غرف ذلك المنزل العجـ.ـيب، فأوضح “مايزر” أن أبعاد الغرف تختلف بشكل كبير من ركـ.ـن إلى آخر داخل المنزل.

وأشار إلى أن الطابق الأرضي كان فيما مضى عبارة عن متجر قديم، وتم تحويله فيما بعد إلى مدخل للمنزل، مضيفاً أن حجم الطابق الأول لا يختلف عن حجم الطابق الأرضي.

ونوه “مايزر” إلى وجود غرفة نوم ومكتب، بالإضافة إلى شـ.ـرفة توفر إطلالة مذهـ.ـلة على أسطح المنازل غرب العاصمة البريطانية “لندن”.

اقرأ أيضاً: مناظر جميلة وإطلالة فريدة.. قرية إيطالية تعرض منازلها للبيع مقابل يورو واحد فقط (صور)

أما الطابق الثاني، فيتألف من حمـ.ـام وغرفة استحـ.ـمام، بينما يتألف الطابق الثالث من غرفة النوم الرئيسية، حيث يتم الوصول إليها عبر فتحة في سقف الطابق الأول، وذلك من أجل توفير مساحة إضافية.

ويقول “مايزر” إن هذا المنزل مناسب جداً لزوجين أو لشخص واحد بمفرده، مشيراً أن الميزات الفريدة لهذا العـ.ـقار كانت سبباً في لفت انتباه العديد من المشـ.ـترين المهتمين بالفن، خاصة من ناحية تاريخ بنائه والابتكارات الانتقائية داخله.

تجدر الإشارة إلى أن سعر هذا المنزل يعتبر باهـ.ـظاً بالنسبة لمعظم السكان في بريطانيا، إذ يبلغ متوسط سعر المنزل 256 ألف جنيه استرليني.

وفسّر “مايزر” سبب ارتفاع سعر هذا المنزل نظراً لأنه يوفر كل ما يحتاج إليه من يسكنه، لكونه يقع في منطقة حيوية، إذ يمكن لمن يسكن المنزل أن يصل إلى وسط “لندن” خلال مدة لا تتجاوز الخمسة عشر دقيقة فقط.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: