أخر الأخبار

أسعد فضة يوجه رسالة هامة إلى الفنانين المعارضين ويتحدث عن عودتهم إلى سوريا قريباً!

أسعد فضة يوجه رسالة هامة إلى الفنانين المعارضين ويتحدث عن عودتهم إلى سوريا قريباً!

طيف بوست – فريق التحرير

أدلى الفنان والممثل السوري “أسعد فضة” بتصريحات جديدة تحدث خلالها عن العديد من القضايا الفنية والاجتماعية والسيـ.ـاسية، حيث تطرق إلى الحديث عن موضوع الفنانين المعارضين للنظـ.ـام وإمكانية عودتهم إلى سوريا خلال الفترة القريبة القادمة.

وزعم الفنان السوري خلال ترأسه مجلس نقابة الفنانين السوريين إلى أن العديد من الفنانين السوريين المعارضين اكتشفوا لاحقاً حجم الخطأ الذي ارتكبوه، في إشارة منه إلى إعلان معارضة النظـ.ـام والوقوف في صف الشعب السوري ضـ.ـد الظـ.ـلم.

وادعى “أسعد فضة” في سياق حديثه خلال الجلسة بأن العديد من الفنانين المعارضين يرغبون في العودة إلى حضن الوطن في الوقت الحالي.

وتحدث الفنان السوري عن ثقته بأن نقابة الفنانين السوريين تبذل جهوداً كبيرة من أجل تقديم كامل التسهيلات اللازمة لعودة الفنانين السوريين المعارضين إلى بلدهم.

وأوضح أن الفنانين السوريين قدموا إبداعهم ونقلوه إلى كافة دول العالم التي ذهبوا إليها بعد أن غادروا سوريا، مضيفاً أن الفنان السوري مبدع أينما ذهب.

ووجه “فضة” رسالة إلى الفنانين الذي أعلنوا موقفهم المعارض للنظــ.ـام السوري، حيث أشار إلى أن أولئك الفنانين اتخذوا مواقف أخطأوا فيها بحق البلد.

وانتقد الفنان السوري الفنانين المعارضين على خلفية هجرانهم للأراضي السورية وترك البلاد، زاعماً أن معظمهم يشعرون بالندم الآن.

وعلى صعيد آخر احتـ.ـج “أسعد فضة” على إحدى المواقع الإلكـ.ـترونية التي وضعت عنوناً لخبر يتعلق به ووصفته بالفنان العائد إلى سوريا.

وبيّن “فضة” في معرض حديثه بأنه لم يغادر سوريا بشكل دائم، مشيراً أنه وزملائه الفنانين كانوا يسافرون إلى الخارج للعمل ومن أجل التصوير بين مختلف الدول العربية.

وحول تراجع الدراما السورية خلال السنوات الماضية، أشار الفنان السوري إلى أن أسباب هذا التراجع كثيرة ولا يمكن حصرها بسبب أو سببين.

أقرأ أيضاً: البنك المركزي يفقد السيطرة على سعر صرف الليرة السورية بشكل تام وحديث عن انهيار كبير قادم بسعر الصرف!

وأوضح أن الأعمال كانت لا تعطى حقها، مبيناً أن معظم الأعمال كانت تنجز بشكل سريع دون أن يتم التركيز على القواعد الدرامية الصحيحة، مشيراً أن هذا السبب يعتبر من أبرز الأسباب التي أدت إلى تراجع الدراما السورية بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

أسعد فضة الفنانين المعارضين

كما أكد الفنان والممثل السوري “أسعد فضة” على أن شخصيات الدراما السورية في الوقت الحالي لم تعد تحقق أثراً كبيراً وتعلق في ذاكرة المشاهدين لفترة طويلة كما كانت في السابق.

الجدير بالذكر أن الفنان “أسعد فضة” ترأس مجلس نقابة الفنانين، وذلك تكريماً له بعد أعوام ترأسه نقابة الفنانين السوريين في الفترة الممتدة بين عامي 1998 و 2006.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: