أخر الأخبار

أسعار الذهب في سوريا اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024.. كم بلغ سعر الغرام من عيار21؟

أسعار الذهب في سوريا اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024.. كم بلغ سعر الغرام من عيار21؟

طيف بوست – فريق التحرير

شهدت أسعار الذهب في سوريا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2024 تفاوتاً بين السوق السوداء والنشرة الرسمية الصادرة عن جمعية الصاغة وصنع المجوهرات في دمشق، حيث بقيت الأسعار عند مستويات مرتفعة في كافة الأسواق المحلية.

واستمرت أسعار الذهب في النشرة الرسمية بتسجيل أرقام أعلى من الأسعار الواردة في نشرات السوق السوداء خلال الساعات القليلة الماضية.

ووصل سعر مبيع غرام الذهب من عيار 21 قيراط أرقاماً عند حدود المليون ومئة وخمسٌ وعشرون ألف ليرة سورية في النشرة الرسمية الصادرة عن جمعية الصاغة بدمشق صباح اليوم.

وأما بالنسبة إلى سعر ليرات وأونصات الذهب في الأسواق المحلية، فقد وصل سعر مبيع الليرة الذهبية من عيار 21 قيراطاً في النشرة الرسمية اليوم إلى حدود الـ 9 مليون وأربعمئة وخمسٌ وعشرون ألف ليرة سورية لكل ليرة ذهبية واحدة.

فيما وصل سعر أونصة الذهب من عيار 995 في النشرة الرسمية اليوم إلى مستويات الـ 14 مليون ومئتين وخمسة عشر ألف ليرة سورية للأونصة الذهبية الواحدة.

وبالانتقال للحديث عن أسعار الذهب في السوق السوداء اليوم، فقد سجل سعر مبيع الغرام الواحد من الذهب عيار 21 قيراطاً في تعاملات السوق الموازي بدمشق إلى مستويات المليون و122 ألف ليرة سورية لكل غرام واحد.

وفيما يلي أسعار الذهب في سوريا اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 في السوق السوداء وفق موقع “الليرة اليوم“:

سعر غرام الذهب من عيار 21 قيراط في حلب اليوم: 1.123.000 ليرة سورية.

سعر غرام الذهب من عيار 21 قيراط في إدلب اليوم: 1.172.000 ليرة سورية.

سعر غرام الذهب من عيار 21 قيراط في الحسكة اليوم: 1.175.000 ليرة سورية.

اقرأ أيضاً: سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024.. الليرة تسجل قفزة جديدة

وترافق ما سبق مع استقرار في أسعار الذهب على الصعيد العالمي خلال فترة التعاملات الصباحية اليوم، حيث وصل سعر أونصة الذهب في الأسواق العالمية إلى مستويات تراوحت بين حدود الـ 2650 والـ 2655 دولاراً أمريكياً للأونصة.

ويأتي ذلك في ظل توقعات بارتفاعات متتالية ستسجلها أونصة الذهب في الأسواق العالمية في المدى المنظور، حيث يرجح المحللون أن يتخطى سعرها عتبة الـ 2700 دولار للأونصة خلال تعاملات الأسابيع القليلة المقبلة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: