أخر الأخبار

موسى التعمري نجم منتخب الأردن يؤم بالمصلين ويبهر الجميع بصوته العذب (فيديو)

موسى التعمري نجم منتخب الأردن يؤم بالمصلين ويبهر الجميع بصوته العذب (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة تسجيلاً مصوراً ظهر فيه نجم منتخب الأردن لكرة القدم “موسى التعمري” وهو يؤم بالمصلين في صلاة التراويح بأحد المساجد في العاصمة الأردنية “عمان”.

وحظي التسجيل المصور المتداول باهتمام واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع التسجيل وشاركوا مقطع الفيديو على صفحاتهم الشخصية.

وأشاد المتابعين بنجم المنتخب الأردني ونادي مونبيلييه الفرنسي، حيث نال صوته العذاب أثناء أداء الصلاة إعجاب معظم الأشخاص الذين تداولوا التسجيل المصور.

وقد شارك موسى التعمري مقطع الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وهو يؤم بالمصلين في صلاة التراويح، لينال مشاركات واسعة وتفاعل كبير بعد فترة قصيرة من نشره.

وذكر بعض المتابعين الذين علقوا على التسجيل المصور، منوهين أن موسى التعمري مبدع في أداء الصلاة مثلما هو مبدع بمداعبة كرة القدم في الملاعب.

بينما أشاد آخرون بمسألة نشر “التعمري” للتسجيل المصور على صفحته ومعرفاته الرسمية، في حين يخفي آخرون ذلك، بل يتبجح بعض اللاعبين العرب المحترفين في الأندية الأوروبية بالتقاط الصور أثناء احتفالهم بأعياد رأس السنة والميلاد.

اقرأ أيضاً: وداعاً لبرد الشتاء.. الأرصاد الجوية تعلن عن الموعد الذي لن نكون فيه بحاجة لمواد التدفئة وأدواتها

وكان نجم كرة القدم الأردنية “موسى التعمري” قد دخل ضمن قائمة أسرع عشرة لاعبين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث نال المرتبة الخامسة في الترتيب الذي لم يدرج فيه نجم باريس سان جيرمان “كليان مبابي”.

وتم تصنيف اللاعبين الأسرع في الدوري الفرنسي بناءً على أعلى ذروة سرعة تم تسجيلها في الجولات الـ 26 الماضية من عمر الدوري في فرنسا.

وجاءت قائمة أسرع اللاعبين بناء على أعلى ذروة سرعة مسجلة في الجولات الماضية من الدوري الفرنسي، ويحتل الكاميروني فارس بيمي مومبانيا لاعب أولمبيك مارسيليا الصدارة، يليه لاعبان من فريق بريست.

وجاء موسى التعمري في المرتبة الخامسة بعد بسرعة قصوى وصلت إلى 36.31 كيلو متر في الساعة، الأمر الذي يشير إلى أهمية اللاعب والقدرات التي تؤهله للانتقال لدوريات أوروبية أقوى، حيث يرشحه البعض للانتقال إما للدوري الإنكليزي أو إلى الدوري الإسباني.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: