أخر الأخبار

جهاز لكشف الذهب والكنوز يقود صاحبه للعثور على كنز نادر وما حصل بعد ذلك أذهل الجميع (فيديو)

جهاز لكشف الذهب والكنوز يقود صاحبه للعثور على كنز نادر وما حصل بعد ذلك أذهل الجميع (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

الكثير من الأشخاص حول العالم يقضون حياتهم وهم يبحثون عن الدفائن والكنوز، حيث أن بعضهم لديه شغف في هذه المهنة وحب للمغامرة، بينما البعض الآخر يعتبر هذه المهنة بوابة الدخول إلى عالم الثراء في حال حالفهم الحظ وعثروا على كنز ضخم باهظ الثمن.

وضمن هذا السياق، أشارت تقارير إعلامية إلى أن رجلاً بريطانياً تمكن من العثور على كنز نادر بعد أن اشترى جهاز لكشف الذهب والكنوز والدفائن، حيث كان قبل ذلك يعتمد على بعض الرسومات والنقوش بحثاً عن الكنوز، إلا أنه أخفق طيلة عقود من الزمن بالعثور على ما يريد.

وأوضحت التقارير أن الرجل قرر شراء جهاز لكشف الذهب والكنوز بعد نصيحة من أحد زملائه، وبالفعل بعد أن اشترى الجهاز وخلال أشهر قليلة من البحث باستخدامه حصل أكثر مما كان يتخيله.

وبينت أن الرجل عثر على كنز ضخم عبارة عن مجموعة من التماثيل المصنوعة من الذهب الخالص، لكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد فما حصل بعد ذلك أذهل الجميع.

وأضافت أنه حين قام بالحفر واستخراج التماثيل الذهبية، وقعت عينه على بوابة صغيرة قادته إلى كنز أكبر وأغلى ثمناً، حيث وجد بعد فتح البوابة صناديق مملوءة بالعملات القديمة النادرة التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات.

وفي حديث لوسائل إعلام، ذكر الرجل أنه حين شعر باليأس من عدم العثور على أي كنز طيلة سنوات بحثه الطويلة عنها، قرر أخيراً شراء الجهاز، حيث لم يكن يخطر في باله أن هذا الجهاز سيقلب حياته رأساً على عقب خلال أشهر قليلة.

وأشار إلى أن القدر كان يخبأ له الأخبار السارة، حيث عثر على الكنز الضخم الذي وصفه بالكنز المزدوج خلال الرحلة الرابعة باستخدام الجهاز، أي بعد أسابيع قليلة فقط من شراءه.

اقرأ أيضاً: مزارعون سوريون ينجحون في زراعة فاكهة نادرة لأول مرة في سوريا سعرها يضاهي سعر الذهب (فيديو)

ونوه أنه حين أصدر الجهاز صوتاً قوياً بدأت يداه ترتجف ولم يصدق بادئ الأمر أن الصوت بدأ يعلو كما اقترب أكثر من مكان الكنز.

ولفت إلى أن الحلم أصبح حقيقة بعد أن ظهرت التماثيل الذهبية على بعد نحو متر ونصف من سطح الأرض في المكان الذي أصدر فيه الجهاز صوتاً.

وأضاف أنه بعد استخراج التماثيل قرر أن يستخدم الجهاز في نفس المكان، فأصدر الجهاز صوتاً قوياً أيضاً، فعلم حينها بوجود مزيد من الذهب والمعادن في المكان.

وختم حديثه مشيراً أنه تابع الحفر في المكان الثاني، ليجد بوابة صغيرة بداخلها عدة صناديق فخارية مملوءة بالقطع المعدنية والنقدية القديمة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: