أخر الأخبار

رموز تشير إلى وجود الذهب والكنوز الدفينة في الأرض إذا رأيتها لا تتركها أبداً (فيديو)

رموز تشير إلى وجود الذهب والكنوز الدفينة في الأرض إذا رأيتها لا تتركها أبداً (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

تشكل فكرة اكتشاف الكنوز الدفينة وكميات كبيرة من الذهب هوساً لدى الكثير من الناس، حيث يحلمون بالوصول إلى الثراء السريع وتغيير حياتهم رأساً على عقب عبر البحث معاني الرموز التي تشير إلى وجود الذهب والمقتنيات النادرة باهظة الثمن في الأرض.

وفي تقريرنا اليوم سنقدم لكم خلاصة تجارب خبراء في مجال البحث والتنقيب عن الذهب والكنوز، حيث يؤكدون على وجود رموز تشير إلى وجود الذهب والكنوز الدفينة في الأرض وينصحون من يراها بأن لا يتركها أبداً، فهي بوابة كبيرة نحو عالم الثراء.

ومن أبرز تلك الرموز وفقاً للخبراء، هو أن مكان وجود الذهب أو الكنز تحت الأرض في حال وجوده في أرض زراعية يكون هذا المكان غير صالح للزراعة ولا تنبت فيه النباتات دوناً عن غيره من الأماكن المحيطة به، وهذا الأمر يمكن ملاحظته بشكل واضح.

ولفت الخبراء إلى وجود رموز تعود إلى الحقبة الرومانية، مثل وجود رمز البوم الذي يعتبر من أشهر وأصعب الرموز خلاً، منوهين أن البوم يكون عادةً مقابل لباب المغارة أو السرداب المؤدي إلى الذهب أو الكنز، حيث يكون البوم غالباً يوجه أنظاره إلى البوابة.

ونوهوا إلى أن رمز النسر يعتبر من الرموز المهمة التي تلك على وجود ذهب وكنوز تخص أحد الملوك، حيث يكون النسر فارداً لجناحيه ليدل على سعة ملكه، إذ يكون مكان الكنز باتجاه أنظار النسر في غالب الأحيان.

وأشار الخبراء إلى أن رمز الحمامة من الرموز المهمة التي تدخل على وجود كنز من المجوهرات والأحجار الكريمة، لافتين أن الحمامة إذا كانت واقبة على قدميها وتنظر باتجاه الأسفل، فإن الكنز يكون تحت أقدامها مباشرةً.

ولفتوا إلى أن رمز خف الجمل، حيث يشير هذا الرمز في غالب الأحيان إلى وجود كنز بالاتجاه الذي تتوجه إليه القدم من الأمام، أي من ناحية الأظافر، إذ يشير اتجاه الخف إلى باب مغارة أو سرداب يؤدي إلى الكنز.

وأفاد الخبراء أن رمز رأس الثور يعتبر من أهم الرموز التي تدل على وجود كنز ذهبي، وعادةً ما يكون الرمز منقوش على صخرة ويكون الثور ينظر باتجاه محدد هو اتجاه الكنز على الأغلب.

اقرأ أيضاً: نهر تفيض على ضفافه كميات كبيرة من الذهب والسكان يهرعون بالآلاف لجمع المعدن الثمين (فيديو)

وأشاروا إلى أن رمز رأس الجمل يشير كذلك الأمر إلى وجود جرة مملوءة بالذهب أو صندوق مملوء بالمجوهرات، إذ يكون الكنز بالاتجاه الذي ينظر إليه الجمل.

وأضاف الخبراء أن رمز مخلب أحد الحيوانات الذي يكون محفوراً في الصخور ويشبه الجرن، إذ يكون المخلب 3 أصابع، حيث يدل على وجود شيء ثمين أو كنز تحت الصخرة التي نقش عليها المخلب.

وأما بخصوص الرموز التي تكون على شكل جزء من أجزاء الإنسان، فمثلاً في حال رؤية رأس أو وجه إنسان، فإن هذا الرمز يدل على وجود كنز في المكان الذي ينظر إليه الإنسان، بينما في حال رؤية رمز “عين إنسان” فإن هذا الرمز يشير إلى وجود مجوهرات ثمينة في مكان يكون مقابلاً لرسمة العين.

في حين يشير وجد رمز كف إنسان إلى وجود كنز باتجاه الإصبع الوسطى غالباً، بينما يشير رمز القدم لوجود أشياء ثمينة تعود لأحد الملوك وغالباً ما يكون مكان الكنز باتجاه القدم نحو الأمام مباشرةً، وأما في حال رؤية رمز القدمان معاً في مكان ما، فإن ذلك يشير إلى أن الكنز الدفين أو الذهب يوجد في الأرض أسفل الصخرة ذاتها التي نقش أو رسم عليها رمز القدمين.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: