أخر الأخبار

أصالة نصري تتصدر التريند بعد حديثها عن وحدتها وسبب خوف الرجال منها..!

أصالة نصري تتصدر التريند بعد حديثها عن وحدتها وسبب خوف الرجال منها..!

طيف بوست – فريق التحرير

أجرت الفنانة السورية “أصالة نصري” برفقة ابنتها “شام الذهبي”، زيارة لمؤسسة “بهية” المختصة بالكشف المبكر عن سـ.ـرطان الثـ.ـدي، من أجل تقديم الدعم للمريـ.ـضات اللواتي يتلقين العناية ضمن المؤسسة.

وتداول محبو الفنانة “أصالة” تسجيلاً مصوراً نشرته ابنتها “شام” على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه برفقة والدتها أثناء مقابلاتهما لمحـ.ـاربات السـ.ـرطان.

وفور انتشار التسجيل المصور، أطلق محبو الفنانة أصالة وسماً باسمها، معبرين عن مدحهم وثنائهم لها، حيث صعد الوسم إلى التريند السعودي بعد ساعات قليلة من إطلاقه.

وأكد العديد من المتابعين عبر آلاف التغريدات أن الفنانة أصالة نصري تحمل الكثير من القوة والتواضع، مشيرين أن مشاعرها صادقة على الدوام.

وعلق الكثير من المغردين على التسجيل المصور الذي انتشر للفنانة أصالة خلال زيارتها لمؤسسة “بهية”، والتي كشفت خلاله معلومات جديدة حول حياتها منذ طفولتها وحتى اللحظة الراهنة لم تذكرها من قبل.

وأعلنت خلال التسجيل أنها أصيـ.ــبت بمـ.ــرض “شـ.ـلل الأطفال” وهي في الخامسة من عمرها، لتنال الإشادة من متابعيها وتحظى بحملة دعم واسعة تضامناً معها.

وعبرت أصالة عن سعادتها الكبيرة بتواجدها في مؤسسة “بهية” لدعم مريـ.ـضات السـ.ـرطان، ومساهمتها في التخفيف عنهن.

وأوضحت أنها أرادت زيارة هذه المؤسسة لكي تستمد الدعم من المريـ.ـضات وليس العكس، لأنها كانت في صغرها مصـ.ـابة بشـ.ـلل الأطفال، فهي أكثر من تستطيع الشعور بالمحـ.ـاربات في تحديهن للمـ.ـرض، على حد تعبيرها.

وأضافت مخاطبة المريـ.ـضات: “أنا لست هنا لأقدم الدعم النفسي، لأنني في هذه المرحلة بالذات أتيت كي آخذ منكم هذا الدعم، شق العـ.ـلاج النفسي في أي شيء هو الأهم كي يكون التعافي أسرع”.

اقرأ أيضاً: منى واصف حديث مواقع التواصل بأدائها في “الهيبة الرد”.. ومغردون: إنها “أسطورة الدراما العربية”

وتابعت: “قريباً أريد أن التقي بكم فقط لأحدثكم عن الشق النفسي وعن تجربتي التي مررت بها سابقاً وعشتها على جميع الأصعدة”.

وأردفت ممازحة: “دائماً الخير موجود، أساساً الرجال بخـ.ـافوا مني، لأنهم حاسين  أني بدي أعملن بيوم من الأيام شي، جايي هادا اليوم أعملن مظاهرة”.

واسترسلت أصالة قائلةً: “أنا أقول أن الأشخاص السيئين أو الغير أوفياء أو غير النبلاء عندما يخرجون من حياتنا، هي منحة لنا أن نعيش بعيداً عنهم”.

وحول الوحدة التي تعيشها في المرحلة الراهنة قالت الفنانة السورية أصالة: “أنا عيّشت حالي بفقاعة رسمتها أنا وعشت فيها وصورتها، وانفجـ.ـرت هيدي الفقاعة فصرت وحيدة من وجهة نظري”.

وأضافت: “أنا الآن وحيدة مش عارفة كيف بدي إرجع لم حالي، وإرجع ابني جدار حقيقي يلي هو موجود أصلاً بس بدي إرجع شوفوا من أهل وقفوا جنبي، وطبعاً ولادي حبايب عمري، أصدقاء من كل مكان، فدائماً هيدي المحبة موجودة للدعم النفسي”.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تنفي فقدانها الثقة بالرجال وتتخذ قرار نهائي بعدم الزواج مرة ثالثة (فيديو)

يأتي ظهور الفنانة “أصالة نصري” الجديد بعد أيام من تصريحاتها لمجلة زهرة الخليج التي أكدت خلالها أنها اتخذت قراراً نهائياً لا رجعة فيه بعدم الإقدام على الزواج مرة ثالثة.

ونفت “أصالة” في تلك التصريحات أن تكون قد فقدت الثقة بالرجال، وبأن يكون قرارها بعدم الزواج للمرة الثالثة متعلق بمسألة الثقة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: