أخر الأخبار

فراس الأسد يتحدى ابن عمه “بشار” ويفضح المستور حول تعامل دمشق مع الأحداث في المنطقة!

فراس الأسد يتحدى ابن عمه “بشار” ويفضح المستور حول تعامل دمشق مع الأحداث في المنطقة!

طيف بوست – فريق التحرير

أطل “فراس الأسد” ابن عم رأس النظام السوري “بشار الأسد” في تسجيل جديد على معرفاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وبث مباشر على موقع “يوتيوب”، حيث فضح المستور حول الطريقة التي تتعامل بموجبها نظام ابنه مع الأحداث الجارية حالياً في المنطقة.

وسخر “فراس الأسد” من طريقة تعامل “بشار الأسد” مع الأوضاع في المنطقة، متحدياً إياه بعبارة واحدة في ظل الصمت المطبق وعدم إطلاق دمشق أي تصريحات تتعلق بما يجري من أحداث حالياً.

وقال “فراس” في التسجيل المصور إن ابن عمه “بشار الأسد” غاب واختفى عن المشهد كلياً في الفترة الحالية، وذلك في الوقت الذي من الواجب عليه أن يظهر، خاصةً وأن نظام الأسد صـ.ـدع رؤوس السوريين طيلة عقود من الزمن بأنه نظام يقف بصف المظلومين.

وأوضح أن بشار الأسد اختفى عن المشهد الحالي بالكامل وغاب عن الصورة، لأنه لا يريد أن يتم ذكر اسمه أو يذكره أحد، منوهاً أن بشار الأسد في الفترة الحالية يريد سلته بلا عنب ويدعو ليلاً نهاراً أن يتم نسيانه من قبل وسائل الإعلام حول العالم.

وأفاد بأن “بشار الأسد” الذي لطالما زعم أنه تمكن من الانتصار على أكثر من ثمانين دولة، لا يجرؤ على التكلم بشكل مباشر حول ما يجري، وإنما في حال خرج للحديث فإنه يتحدث كلاماً إنشائياً عاماً مثله مثل أي إعلامي أو صحفي يقوم بتغطية حدث ما.

وأشار إلى أنه وعلى الرغم من أن الوضع مواتي ومناسب للتحرك في الجنوب، إلا أن “بشار الأسد” حريص كل الحرص على منع ذبابة من الوصول إلى الجـ.ـولان من أجل أن تبقى إسـ.ـرائـ.ـيل راضية عنه وحتى لا يزعجها.

وتساءل فراس الأسد عن الوقت الذي سيحاول فيه “بشار الأسد التحرك من أجل استعادة الأراضي السورية الخارجة عن سيطرته جنوب البلاد، مؤكداً في سياق حديثه عن هذه المسألة بأن لا أحد من السوريين يمكن أن يصدق بأن يطلق “بشار الأسد” طلـ.ـقة واحدة باتجاه تلك الأراضي.

اقرأ أيضاً: قواعد اللعبة في سوريا بدأت تتغير بالكامل وحديث عن مقايضات جيوسياسية بموافقة مختلف الأطراف!

كما سخر فراس الأسد عن المطبلين وأبواق نظام الأسد الذي يتحولون مع أو ضد جهة معنية وفقاً للأحداث الجارية وتقلباتها ولصالح من تكون، فهم ينتقدون جهة معنية وحين ما تخدم مصالحهم أو تحقق إنجاز يأتي المديح وكأنهم لم يوجهوا سهامهم نحوها من ذي قبل.

وتحدى “فراس الأسد” ابن عمه “بشار الأسد” أن يخرج إلى الإعلام وإن يعلن بشكل مباشر أنه يدعم الجهة التي تتعرض للظلم ولو بشيء بسيط.

اقرأ أيضاً: خريطة السيطرة العسكرية في سوريا وحديث عن تحولات سريعة منتظرة وتغييرات كبرى قادمة!

وأكد “فراس الأسد” أن هم “بشار الأسد” الأكبر هو كيفية البقاء على كرسي الرئاسة، ومشيراً أن “بشار” لا يجرؤ على الإدلاء بأي تصريح يدرك أنه سيؤثر على بقائه على كرسيه.

وختم “فراس” حديثه مطالباً السوريين بالخروج ومطالبة بشار الأسد بضرورة التحرك أو مغادرة السلطة، مستبعداً في الوقت ذاته أن يحدث ذلك.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: